كوس تطلق حملة New Perspectives لخريف وشتاء 2020

52 صور

يسر العلامة التجارية كوس إطلاق أحدث حملاتها الدعائية New Perspectives، والتي تعرض من خلالها تشكيلتها لموسم خريف وشتاء 2020 بالتعاون مع المصور الشهير جاك دافيسون ومنسقة الأزياء كلير ريتشاردسون. تسلط الحملة الضوء على الأعضاء الرئيسيين من مجموعة المبدعين، وتحتفي بما يمثلونه من أهمية في هذا المجتمع.

بدءاً من منسق الأزياء إبراهيم كامارا إلى العارضتين لارا ستون وسورا تشوي والشاعرة غريتا بيلاماسينا والفنانة ريا ديلون إلى راقص الباليه إسحاق هرنانديز - تتألف الحملة من مجموعة متنوعة تضم خمس عشرة شخصية إبداعية، وتعرض مجموعة من الصور الرائعة والمتميزة للمصور جاك دافيسون. وقد عكست حملة كوس لِهذا العام الأفكار القوية والقيم العظيمة بين أعضاء فريق العمل، وتقدير واحتفاء كوس بالثقافة المعاصرة وتعزيز رؤيتها لمستقبلٍ أفضل.

تجمع تشكيلة كوس لموسم خريف وشتاء 2020 بين الخصائص الإبداعية والأساليب التقليدية لإعادة تقديم القطع الكلاسيكية بصورة مختلفة، مع الحرص على تقديم تصاميم تناسب جميع الأوقات وتدوم طويلاً. تتميز الإطلالات الرئيسية لهذه الحملة بدرجات الألوان المحايدة والهادئة كاللون الكريمي والبيج ودرجات الرمادي، بِالإضافة إلى لمسات من درجات اللون الأزرق والزهري المطفي والأخضر.

وبالتزامن مع إطلاق التشكيلة الجديدة بِمناسبة موسم الخريف، سيُعاد إطلاق مجلة كوس الإلكترونية لِتعكس الفكرة الأساسية لحملة New Perspectives في أول إصدار شهري لها. ستغطي المقالات مجموعة كبيرة من الموضوعات المتعلقة بالأشخاص والأماكن والأشياء المثيرة للاهتمام.

الأصول الخاصة بِحملة كوس الجديدة New Perspectivesلموسم خريف وشتاء متوفرة عبر الرابط التاليhere.


نبذة عن كوس


تتميز علامة كوس التجارية بتقديم الأزياء الرجالية والنسائية للراغبين في الحصول على تصاميم عصرية راقية وعملية. كما أنها توفر لزبائنها أزياءً بتصاميم كلاسيكية مبتكرة، وهذا ما يجعلها مثالية لجميع المواسم. تصمم أزياء كوس بمنتهى الدقة باستخدام الطرق التقليدية والحديثة معاً لابتكار مجموعات تناسب جميع الأذواق. وتشكل التصاميم الفنية جوهر كوس، ما ينعكس على جميع التشكيلات التي تصدرها العلامة التي تحرص على اتباع مفهوم تصميم معماري فريد من نوعه يحافظ على الطابع الأصلي للمواقع التي نفتتح فيها محلاتنا وتصميمها بشكل عصري وبمساحات رحبة.
@cosstores


نبذة عن مصور الحملة الدعائية جاك دافيسون


جاك دافيسون (مواليد 1990)، مصور مقيم في لندن؛ درس الأدب الإنجليزي في جامعة وارويك، ولكنه قضى معظم أوقاته في تجربة الكاميرات. ظل يصور باستمرار كل ما حوله منذ أن كان في الرابعة عشر من عمره. يعمل في العديد من دور النشر، بما في ذلك مجلة نيويورك تايمز وإم لي موند ولانشون ومجلة دوبل ومجلة فوغ البريطانية. نُشرت أول دراسة له بعنوان "Photographs" في عام 2019 عن طريق الناشر لوس جوينتز. وأصدر كتابه الثاني بعنوان "Song Flowers" بالتعاون مع لوس جوينتز ودار أزياء مارني هذا العام.


نبذة عن فريق عمل الحملة الدعائية


أماندا باركر، ناشطة حول مواضيع تنوع وشمولية الفنون كمؤسسة لشركة إنك آرتس، تبذل الناشطة أماندا باركر الكثير من الجهود، وتسعى لإحداث التغيير في عالم الفنون من خلال كسب الحكومة ورواد الفنون في صفها لزيادة التنوع في المسرح والأوبرا والرقص والمتاحف ومجال الفنون البصرية. وكانت قد بدأت حياتها المهنية في الصحافة التلفزيونية وصناعة البرامج، وكان لها دوراً في تأسيس إذاعة BBC Radio's 1xtra. واصلت باركر جهودها وأجرت أول تحقيق في صناعة التلفزيون عن التنوع بين الجنسين في إخراج البرامج، مما أحدث تغييراً في ممارسات التوظيف على نطاق القطاعات. كما أنها تحتل أيضاً منصب محررة لمهرجان لندن للأفلام القصيرة، وقد وجهت الآن نشاطها وجهودها نحو تشجيع الجمال والأناقة بشكلٍ واضح وصريح.


المؤلف وأمين المعارض إيكو إيشين

إيكو إيشين
إيكو إيشين


إيكو إيشين هو كاتب وأمين معارض، وهو أيضاً رئيس مجموعة لجنة برنامج الفن العام المسئولة عن عرض القطع الفنية على القاعدة الحجرية الرابعة في ميدان ترافلجار بلندن، والمدير السابق لمعهد الفنون المعاصرة، في لندن أيضًا. ومؤلف كتاب " Africa State of Mind: Contemporary Photography Reimagines a Continent and Black Gold of the Sun الذي كان مرشحاً للفوز بجائزة أورويل. ظهرت كتابات إيشون في دور نشر عدّة منها، مجلة نيويورك تايمز ومجلة جي كيو ستايل. وقد كان رئيس تحرير سابق لمجلة أرينا ونائب رئيس تحرير سابق لمجلة فيس. أدرجته صحيفة إيفينينج ستاندرد في قائمتها كواحد من أكثر 1000 شخصية مؤثرة في لندن.


الشاعرة والممثلة وصانعة الأفلام غريتا بيلاماسينا


غريتا بيلاماسينا هي شاعرة وممثلة وصانعة أفلام بريطانية، ولدت في لندن وتدربت في الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية قبل أن تحصل على درجة ليسانس الآداب من كلية كينجز لندن، أصدرت أول فيلم وثائقي لها بعنوان "The Safe House: A Decline of Ideas" في المملكة المتحدة في مايو 2016. كتبت غريتا وأخرجت ولعبت دور البطولة في فيلمها الأول "Hurt by Paradise"؛ وتستعد حالياً للعب دور البطولة في فيلم جيمي آدمز الجديد "Venice at Dawn". كانت غريتا مدرجة في القائمة القصيرة ضمن المرشحين للفوز بجائزة البلاط الملكي بلندن في عام 2014، ومنذ ذلك الوقت نال شعرها شهرة دولية.


منسق الأزياء إبراهيم كامارا

إبراهيم كامارا
إبراهيم كامارا


اشتهر إبراهيم كامارا بأعماله المختلفة والإبداعية، وقد وُصف بأنه أحد أكثر الشخصيات الإبداعية إثارة في هذا الجيل. يتميز برؤيته المختلفة والجريئة، فهو قادر على تنسيق الأزياء الراقية بشكل غير متوقع ومميز. يسعى بشكل كبير لتحقيق التوازن المثالي بين تنسيق القطع المختارة والحفاظ على الاتجاه الفني الجريء للموضة، يرتقي كامارا بمستواه في تنسيق الأزياء كأنه يرسم لوحة فنية. وعلى الرغم من أنه ولد في سيراليون، فقد أمضى كامارا طفولته في جامبيا. وفي سن الـ 16، انتقل إلى لندن حيث التحق لاحقاً بكلية سنترال سانت مارتينز. وفي عام 2018، عُين كامارا محرر أزياء في مجلة آي دي، كما ظهرت أعماله التحريرية في العديد من دور النشر.


راقص الباليه إسحاق هرنانديز

إسحاق هرنانديز
إسحاق هرنانديز


فاز إسحاق بالمسابقة الروسية الشهيرة جائزة بينوا للرقص عام 2018 وحصل على لقب "أفضل راقص" في مسرح البولشوي بمدينة موسكو. وقد شغل منصب ضيف شرف في باليه أوبرا باريس وباليه مارينسكي (روسيا) ودار الأوبرا في روما ومسرح كولون (الأرجنتين). وقبل انضمامه إلى فريق الباليه الوطني الإنجليزي كراقص رئيسي في عام 2015، كان ضمن فريق مسرح الباليه الأمريكي وباليه سان فرانسيسكو والباليه الوطني الهولندي. وحصل في المجمل على ثلاث عشرة ميدالية ذهبية وثلاث جوائز كبرى في أكثر المسابقات المرموقة في جميع أنحاء العالم.


لاعب التنس جاك درابر


يُعد جاك درابر الذي أصبح نجماً صاعداً في رابطة محترفي التنس في عمر 18 فقط، المستقبل المشرق للتنس في بريطانيا؛ فهو يتميز بشخصيته الساحرة والقوية، إضافةً إلى مظهره الأنيق الرائع، ويسعى لتحقيق نجاح كبير داخل الملعب وخارجه. ووصل إلى المباراة النهائية في بطولة ويمبلدون للصغار عام 2018؛ ومنذ ذلك الوقت، حصل على خمسة ألقاب ضمن البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس. يحب الموسيقى أيضًا، وهو من أشد معجبي الفرقة الموسيقية أويسس.


عارض الأزياء جوناس جلوير

جوناس جلوير
جوناس جلوير


جوناس جلوير هو عارض أزياء ألماني الجنسية، ولد ونشأ في مدينة هامبورغ وبدأ عرض الأزياء في سن 18 عام 2013، ومستقر حاليًا في لندن.

 


الموسيقية كايا ويلكينز

كايا ويلكينز
كايا ويلكينز


ولدت في ولاية نيو جيرسي ونشأت في شبه جزيرة خارج أوسلو، النرويج، حيث تعلمت العزف على الجيتار مع أشقائها، أعضاء مجموعة موسيقى محلية تعزف موسيقى البلاك ميتل. تطور النمط الموسيقى الخاص بكايا أثناء شتاء نرويج القارص، وكما قالت بنفسها أن مؤلفاتها تمثل "أغانٍ رئيسية تشجع على تقدير الذات". تضمنت إصداراتها الأخيرة ألبوم لأول مرة يعرض نسختها الخاصة لِأغنية "Believe" المعروفة للمعنية شير. في 2017، برزت كايا كموهبة تستحق المشاهدة في صناعة السينما من خلال أدائها الأول في فيلم الخيال الذي أخرجه خواكيم ترايير "Thelma".


عارضة الأزياء لارا ستون


ولدت عارضة الزياء لارا ستون وترعرعت في مدينة ميرلو الهولندية الموجودة في جنوب هولندا. طوال مسيرتها المهنية كعارضة أزياء، عملت مع أفضل خبراء صناعة الأزياء، في جميع جوانب الأعمال. قام المصورون بما في ذلك، ستيفين ميسيل وميرت وماركوس وإينيز وفينود وديفيد سيمز وكريغ مكدين وماريو سورينتي بتصوير لارا وعرض صورها على أغلفة المجلات المرموقة مثل المجلات الأمريكية والفرنسية والإيطالية واليابانية وفوغ البريطانية ومجلة دبليو وأي-دي وغيرها الكثير. كما ظهرت لارا أيضاً كوجه بارز في عروض الأزياء في العالم للعلامات التجارية الفاخرة والشهيرة عالميًا.


عارضة الأزياء مارت ماي فان هاستر


مارت ماي فان هاستر هي عارضة أزياء وجزء من العمل الفني الثنائي ماكس/مي الذي شاركت فيه مع ماكس دالهويزن. يكمن جوهر عملهم في الانتقال من الطبيعة إلى الثقافة، والسيطرة على المصادفات، إلى جانب تهيئة الظروف التي يتطور فيها العمل أو يتغير بمرور الوقت من خلال التفاعل مع الجمهور. لقد سافرا سوياً إلى أماكن بعيدة وقريبة لجعل الأعمال القائمة على الموقع تتأثر بالمواضيع المحلية والفرص المتاحة في وجهتهما.


الفنانة ريا ديلون

ريا ديلون
ريا ديلون


ريا ديلون هي فنانة وكاتبة وشاعرة مقيمة في لندن. من خلال استخدام الفيديو والتصوير والرسم والنقش، تفحص وتجرد إبداعاتها حول "قواعد التمثيل" كأداة لهدم الثقافة الغربية الحديثة. تهتم بشكل خاص بالعبارة المصاغة ذاتياً "مستقبل افريقي إنساني" كممارسة لتقديم المفاهيم الإنسانية والقائمة على المساواة حول كيفية تصورنا للبشرة السوداء. لقد عُرضت أعمالها في سومرسيت هاوس ومعهد الفيلم البريطاني ولندن وريد هوك ونيويورك وأرشيف سنام في أكرا، غانا. وهي أيضاً تعمل كأستاذة مساعدة في جامعة سنترال سانت مارتينز، لندن.


الفنان سانغ وو كيم

سانغ وو كيم
سانغ وو كيم


سانغ وو كيم هو فنان بريطاني - كوري درس في جامعة سنترال سانت مارتينز في 2012 ثم انتقل لدراسة الفنون الجميلة في جامعة جولدسميث. نشأ في لندن مع أبوين من أصل كوري، واستكشف وواجه العوامل الثقافية المنفردة التي أثرت عليه منذ صغره. يستقصي سانغ موضوع تمت مناقشته كثيرًا وذات صلة، وهو الهوية، ولا سيما الجيل الأول من المهاجرين ومعاناتهم مع الازدواجية الثقافية. لقد جذب الانتباه لذلك الصراع وعبر عنه بِشَكْل شِعْرِيّ باستخدام الأسلوب الساخر والفكاهي. قدم سانغ وو كيم معرضه الفردي الأول "If you see me now you don’t" في يناير 2017.
 


الفنان والشاعر شكويل آرون كيث

 شكويل آرون كيث
شكويل آرون كيث


يُعرف أيضاً باسم "شاك"، وهو شاعر ترينيدادي بريطاني ورسام وفنان موهوب متعدد التخصصات ويستخدم فنه وشعره كمنصة لإنشاء مجتمع آمن لمناقشة مواضيع حساسة مثل الصحة النفسية. وإلى جانب مواهبه الإبداعية المذهلة، عمل شاك مع العديد من العلامات التجارية. يعرض شاك نهجه الفريد في الموضة والفن في مسلسل شهير يسمى "باك" الذي يعكس عالم أزياء الرجال والأزياء العملية. يقدم تلك السلسلة مع زملائه داني وإلياس وديكستر، وفي كل حلقة يواجهون تحدياً مثل ممارسة الرياضة بارتداء ملابس باهظة الثمن أو أخذ جولة في المحلات الخيرية للعثور على زي خلال ساعتين وبميزانية ضئيلة.


الفنانة شارون أليكسي

شارون أليكسي
شارون أليكسي


شارون أليكسي البالغة من العمر 19 عاماً من مدينة ريمس في فرنسا. تعود أصول عائلتها إلى الكاميرون. وأثناء استكشافها لإبداعها في المجال الرقمي، أصبحت مفتونة بحركة الحقوق المدنية في أمريكا وجميع أنواع الموسيقى والفنون والأدب التي أثرت فيها. لقد استخدمت المنصة الرقمية الخاصة بها لمشاركة كل ما تعلمته، وتتحدث عن تجاربها في موضوع العِرق والتنوع. وبوحي من كل ما كانت تتعلمه، قررت أيضاً تجربة منفذ إبداعي آخر وجربته من خلال الرسم الزيتي. تعمل شارون على برنامج للمساعدة على تحقيق التغيير داخل فرنسا ودعم الشباب الذين ما زالوا مضطهدين.


عارضة الأزياء سورا تشوي

سورا تشوي
سورا تشوي


لقد مشت سورا في عدد كبير من عروض الأزياء، وحصلت على قائمة الأعمال التحريرية الأكثر إثارة للإعجاب، وخضعت لجلسات تصوير للمجلات الأمريكية والكورية والإيطالية وفوغ الصينية ومجلة آي دي وغيرها بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من حملات الأزياء الفاخرة. عالم سورا مليء بِأكثر الأشياء التي تحبها وهي، الموضة والأصدقاء وزوجها. قبل عملها كعارضة أزياء، كانت مجرد فتاة "عادية" تذهب إلى المدرسة ولم تفكر في العمل كعارضة، ولكن في اللحظات التي سارت فيها لأول مرة في عرض أزياء، شعرت وكأنها خلِقت لِهذا المجال. كانت أيضاً تحب الرسوم الهزلية وألعاب تقمّص الأدوار والأنمي.