أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

هدف يعلن إطلاق قناة تواصل جديدة مع العملاء عبر تطبيق واتساب

هدف
انفوغراف هدف

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إطلاق قناة تواصل جديدة مع عملائه، للتواصل معهم وخدمتهم عبر تطبيق المراسلة الفوري"واتساب" من خلال الرقم 00966920020301.


وأبان "هدف"، في انفوغراف، أنه يتم من خلال هذه القناة، استقبال استفسارات وملاحظات العملاء عبر رقم "الواتساب" حول برامج وخدمات دعم التدريب والتوظيف والتمكين التي يقدمها الصندوق لكافة عملائه، ومساعدتهم في الاستفادة من تلك البرامج والخدمات.


وتتميز الخدمة بسهولة ويُسر استخدامها والاستفادة منها، وإمكانية كتابة العميل لاستفساره، ثم إرساله عبر الخدمة، حيث سيتولى فريق خدمة العملاء التعامل مع طلب العميل خلال أيام وأوقات العمل من الأحد إلى الخميس ومن الساعة 7:30 صباحا حتى 11:00 مساء وإفادته.


وتهدف الخدمة الجديدة، إلى رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين والتفاعل المباشر معهم، ومعالجة الصعوبات والتحديات التي تواجههم وتمنع استفادتهم من برامج وخدمات الصندوق.


وجدد صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" ترحيبه باستقبال استفسارات وملاحظات عملائه عبر قنوات التواصل المتوفرة، وهي حساب خدمة العملاء على تويتر@Hrdf_Care، ورقم مركز الاتصال 920020301 أو الموقع الإلكترونيwww.hrdf.org.sa، بالإضافة إلى خدمة الـ"واتساب" 00966920020301.


وكان صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" قد أودع مؤخراً 170.9 مليون ريال في الحسابات البنكية لمنشآت القطاع الخاص المستفيدة من برنامج دعم التوظيف، حيث شمل الدعم 119.8 مليون ريال قيمة الدعم المالي عن شهر أغسطس، و40.7 مليون ريال قيمة الدعم المالي عن الأثر الرجعي لشهر نوفمبر الماضي.


كما شمل دعم البرنامج 10.3 مليون ريال للمنشآت التي حدثت بياناتها واستوفت إجراءات التسجيل في البرنامج بإضافة رقم الآيبان البنكي، وذلك عن عدة أشهر سابقة.


ويأتي برنامج دعم التوظيف ضمن أولى مبادرات الدعم الحكومي التي أطلقها الصندوق، لتمكين منشآت القطاع الخاص وضمان استقرارها وتنمية أداءها، وتخفيف الآثار والتداعيات الاقتصادية لفيروس "كورونا".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X