فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد مرور شهر على انفجار بيروت نادين نسيب نجيم بأحدث صورة مع طفليها

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم منذ قليل صورة لها تظهر وجهها بوضوح بعد اصابتها بـ انفجار بيروت الذي وقع في 4 أغسطس/آب برفقة طفليها (هافين وجيوفاني).
نادين التي تملك إرادة قوية ونجحت في اجتياز هذه المرحلة الصعبة، متسلحة بمقولة أن الحياة يجب أن تستمر نشرت الصورة وهي تبدو في غاية طبيعتها مع وجود لآثار جروح بسيطة، وأرفقتها بتعليق: "صباح الخير ... طمنوني عنكم ؟ أتمنى لكم الشفاء العاجل".
الصورة التي نشرتها نادين لاقت تفاعلًا كبيرا من قبل متابعيها الذين فرحوا للعودة نادين، وأثنوا على جمالها والتقاطها لهذه الصورة العفوية مع طفليها، متمنين لها السعادة في حياتها وأن لا تصاب بأي مكروه من أي نوع كان.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on


وتعتبر هذ الصورة هي الثانية التي التقطتها نادين بعد اصابتها بانفجار بيروت ومكوثها في المستشفى لأكثر من عشرة أيام مع طفليها، وكانت الصورة السابقة بتاريخ 14 أغسطس/آب من على سرير المستشفى.
وكانت نادين نشرت تغريدة عبر حسابها في "تويتر" أكدّت فيها أنه "لا يمكن لأي أحد أن ينسى ما حصل في ذلك اليوم المشؤوم أي يوم وقوع انفجار بيروت وقالت "لم ولن ننسى مرفأ بيروت شهر قطع بلمحة بصر وبعدنا ناطرين الحقيقة بعدنا ناطرين محاسبة المسؤولين عن دمارنا".

 


وبعد النجاح الذي حققه مسلسل "خمسة ونص" تقوم منصة "شاهد" بعرض العمل باللهجة الانجليزية، وتفاعل حساب "شاهد" على "تويتر" مع فانز نادين وأبرز مكانتها بين النجمات العربيات، حيث قال: في حال ما نعرض أعمال نادين الأفضل أن نقفل الموقع".
يذكر أن "خمسة ونص" هو من بطولة نادين وقصي خولي ومعتصم النهار وعدد من نجوم الدراما اللبنانية والسورية.

بوستر "خمسة ونص" الرسمي
بوستر "خمسة ونص" الرسمي

تابعي المزيد: تكريم إيمانويل ماكرون لـ فيروز هو امتداد لحب فرنسا لها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X