أزياء /ملابس المحجبات

استوحي من الفاشينيستا المحجبات آخر صيحات البناطيل

صيحة البناطيل الواسعة للمحجبات
صيحة البناطيل الواسعة للمحجبات
مريم محمد
دلال الدوب
صيحة البناطيل الواسعة للمحجبات
صيحة البناطيل الواسعة للمحجبات
صيحة البناطيل الواسعة
موضة البناطيل الواسعة للمحجبات
البناطيل الواسعة للمحجبات

تعتبر البناطيل الواسعة  المفضّلة للمرأة العملية الجريئة،  ولا تقلل من أنوثتها أبداً بل تمنحها هذه اللمسة المتمردة العصرية، إلى جانب الراحة والاسترخاء.

الفاشينيستا المحجبات يعلمن هذه الحقيقة جيداً، لذا رأينا إطلالاتهن في الآونة الأخيرة تتميز بالبناطيل الواسعة المريحة، والقصات الفضفاضة، مع التوبات الطويلة والفساتين فوق السراويل.

تابعي المزيد:تنسيق البناطيل الواسعة من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

صيحة البناطيل الواسعة للمحجبات


 

صيحة البناطيل الواسعة
صيحة البناطيل الواسعة


من النظرة الأولى على صفحات المؤثرات الأنيقات المحجبات، ستعلمين أن البناطيل هي القطعة الأهم في هذا الموسم، من الأقمشة الخفيفة الهدلة، والألوان الأحادية مثل الأبيض، البيج والكريمي، تناسب جميع أوقاتك ومناسباتك، فقط بتنسيقها مع القطعة المثالية، لتحصلي على إطلالة مثالية لفصل الصيف امتداداً للخرف، واثقة، متحررة، وفي غاية الأنوثة. فيما يتعلق بالسراويل، فبالنسبة للسيدة المحجبة، قد يعني ذلك عدم ارتداء البناطيل الضيقة التي تظهر تفاصيل أجسامهن. ولكن في الكثير من الأحيان، السراويل الواسعة قد تمنحهن حجماً أكبر ، فكيف تعدل أو تختار المحجبات سراويلهن الواسعة بستايلات وحيل تجعل منها أكثر عصرية وتمنحهن لوكات جذابة؟
 


السراويل الواسعة مفتاحها التوازن
 

دلال الدوب
دلال الدوب

 

 

مفتاح نجاح هذا اللوك هو التوازن أي بتنسيقه أيضاً مع سائر القطع بشكل متوازي وهو يناسب شتى ستايلات التوبات على أن لا تكون واسعة للغاية. إضافة حزام مع مثل هذه الحيلة سيمنحك إطلالة رائعة. هذا الأسلوب يمنحك المزيد من الطول والرشاقة وهو يبدو رائعاً للغاية مع الأحذية الرياضية والكعب العالي على حد سواء. تشكّل هذه البناطيل عنصر جذب كبير في لوكات المؤثرات، فهي تعكس الشخصية الواثقة، المتحررة، والتي لا تتقيّد بالقواعد الصارمة. مصنوعة من الأقمشة الخفيفة الهدلة ومع الجامبسوت أو حتى البذلات أحياناً، بلوحة ألوان متنوعة، كل بحسب ما يناسب السيدة التي ترتديه.

تابعي المزيد:البناطيل الواسعة بالخصر العالي من أهم أزياء صيف 2020

 


صيحة البناطيل الواسعة للمحجبات

 

 

دلال الدوب
دلال الدوب


اخلقي ستايلك الخاص مع هذه السراويل من خلال وضع القميص بداخله، أو جانب واحد من توب في الداخل فقط، تلاعبي بالطبقات كن دون مبالغة، كأن تنسقيه مع سترة طويلة من دون أكمام وتوب بسيطة تحته، ولا تكثري من الأكسسوارات لتفادي الإطلالة المبالغ بها.

تابعي المزيد:البناطيل الواسعة صيحة الفاشينيستا العربيات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X