أزياء /أخبار أزياء

مجموعة "لي بيروت" النسائية لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان

قدم مصمم الأزياء الأوكراني من أصول لبنانية إيلي روكوس مجموعته النسائية الجديدة Li Beirut في 5 سبتمبر المخصصة لـ لبنان ولبيروت تحديداً.
تم تقديم عرض الأزياء تحت رعاية السفارة اللبنانية في أوكرانيا، وتعهدت علامة "روكوس" بجمع بنسبة مئوية من أرباحها بالتبرع ودعم مركز سرطان الأطفال في لبنان.


مجموعة "لي بيروت" تعني الأناقة المرئية ، الخالدة ، الحسية والمتطورة. كل فستان فريد من نوعه ، سواء من حيث النسيج أو التصميم. لهذه المجموعة ، استخدم إيلي الجبر والحرير والقطن والكريب والأطلس وأقمشة أخرى.
صمم إيلي الفساتين بوعي في سياق أوروبي مستوحاة من السحر والأناقة ، وتضم المجموعة مزيجًا من الاتجاه الجديد من الكاب ، والأكمام الطويلة ، والظهر المفتوح ، وفستان المعطف ، وفساتين القطار الطويلة .


واستخدم إيلي قماش الغيبير والحرير والقطن والكريب والأطلس اضافة الى أقمشة أخرى. كما تم تصميم الفساتين في سياق أوروبي. مستلهمة من السحر والأناقة ، تضم المجموعة مزيجًا من موضات جديدة لرداء "الكاب" ، والأكمام الطويلة ، والظهر المفتوح ، والفساتين بطراز المعطف ، والفساتين الطويلة بذيل ، لينتهي العرض بفستان الزفاف الأبيض من قماش الأطلس والأورجانزا. في حين تميزت الفساتين ذات تصميم الياقات الكلاسيكية بمشد ضيق يحتضن الجسد في الغالب عند الخصر وقصات مستقيمة. اختار المصمم اللونين الأسود والأبيض لمجموعته مع فستان كوكتيل باللون الأزرق الساطع. صُممت جميع الفساتين في ورشة أزياء في كييف لا تزال تعمل بأقصى قدر من الفخامة والاهتمام بالتفاصيل وفقا لمتطلبات اللبناني إيلي روكوس.


هذه التصاميم مصممة للمرأة التي تدرك نفسها بنفسها ، والتي لا تخشى الخروج بأسلوب أنيق ، للإدلاء ببيان جريء وجذب الانتباه بشكل مغناطيسي.

المصمم ايلي روكوس
المصمم ايلي روكوس

تابعي المزيد: رسالة أمل من بيروت بتوقيع مصممين لبنانيين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X