جمال /مكياجك

أفكار مكياج اليوم الوطني 2020.. لإطلالة متميزة وراقية

هل تبحثين عن أفكار مكياج لليوم الوطني 2020، الذي يصادف في 23 سبتمبر؟ ففي هذا المقال، نرصد لك مجموعة أفكار مكياج مميز وعصري، باللون الأخضر، لإطلالة متميزة وراقية خلال هذا اليوم العزيز والمميز، الذي تسعى جميع النساء خلاله الى التعبير عن تقديرهن وحبهن لبلادهن بطرق مختلفة، فاختاري من بينها ما يناسبك. يذكر أن الصور من انستقرام. 

 

مكياج سموكي أخضر

مكياج سموكي أخضر
مكياج سموكي أخضر


يعد المكياح السموكي الكلاسيكي أحد أكثر الأساليب المفضلة لدى النساء كافة، كونه يناسب جميع أشكال العيون، ويجعل العين تبدو أوسع وأكبر حجماً. لذلك، يشكل المكياح السموكي الأخضر خياراً رائعاً لليوم الوطني 2020. بإمكانك تطبيقه بنفسك من خلال تمرير ظلال العيون الخضراء على جميع أنحاء الجفون العلوية مرات عدة، ثم تمريرها برفق على خط الجفن السفلي. بعدها، حددي داخل العين بالكحل الأخضر وضعي طبقات عدة من الماسكرا، على أن يكون أحمر الشفاه باللون النيود المات.

تابعي المزيد: صيحات مكياج الخريف من إنستقرام


الأيلاينر العائم

الأيلاينر العائم
الأيلاينر العائم


يعد الأيلاينر العائم من أكثر صيحات المكياج رواجاً وانتشاراً خلال الوقت الراهن، لذلك يشكل طريقة رائعة للاحتفال باليوم العالمي، لا سيما إذا ما اعتمدته باللون الأخضر الساطع. قومي أولاً بتطبيق ظل العين البني الأقرب الى لون بشرتك، من ثم ارسمي خطاً ناعماً وأنيقاً أسفل حاجبيك باستخدام الأيلاينر الأخضر النيون، بعدها ضعي القليل من ظلال العيون الخضراء على الزوايا الداخلية للعين لإضفاء مظهر جذاب عليها.


مكياج عين القطة الغرافيكي

مكياج عين القطة الغرافيكي
مكياج عين القطة الغرافيكي


إذا كنت من محبات أساليب المكياج القوية، يعد مكياج العين القطة الغرافيكي الحاد أحد أفضل الخيارات لاحتفالات اليوم الوطني، فهو سيمنحك عيوناً أكبر وأوسع ونظرات جذابة جداً. في البداية، طبقي الأيلاينر الأسود عند مدمع العين، وعلى منتصف الجفن العلوي امتداداً الى خارج العين بأسلوب عين القطة، من ثم طبقي ظل العين الأخضر اللامع على وسط الجفن العلوي. ولاكتمال الطلة، استخدمي الروج النيود القريب الى لون البشرة.


مكياج عيون متعدد الألوان

مكياج عيون متعدد الألوان
مكياج عيون متعدد الألوان


إذا كنت ترغبين في اعتماد مكياج عيون بألوان حيوية متعددة، لا سيما الأخضر، احتفالاً باليوم الوطني 2020، فإن مزيج الأخضر والأزرق سيكون خياراً رائعاً لك. طبقي ظلال العيون الزرقاء والخضراء على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب مجنح، واحرصي على مزج الظلال حتى تبدو متماسكة ومتناسقة، من ثم طبقي الرموش الاصطناعي التي تمنحك نظرات ساحرة.

تابعي المزيد: 5 حيل مكياج على جميع النساء معرفتها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X