صور.. آيتن عامر تحقق حلم "الوزن المثالي" بعد عامين من الكفاح

آيتن عامر لجأت للتدريبات البدنية بعد حمية غذائية قاسية
آيتن عامر صدمت بعد وصول وزنها إلى 80 كيلو
المدربة روانا بدري ساعدت آيتن عامر على العودة للوزن المثالي
آيتن عامر خضعت أولا لحمية غذئية للتخلص من 20 كيلو من وزنها
آيتن عامر تواصل تصوير دورها في مسلسل في يوم وليلة
6 صور

وجهت الفنانة آيتن عامر الشكر لمدربة اللياقة البدنية روانا البدري، التي ساعدتها للوصول إلى الوزن المثالي بعد رحلة كفاح طويلة، امتدت من ولادة طفلها الثاني عام 2018، وأكدت آيتن أنها الآن فقط يمكن أن تقول إنها وصلت إلى المسار الصحيح.

آيتن عامر
آيتن عامر بعد استعادة وزنها المثالي

آيتن عامر شاركت جمهورها بصورة لها بالوزن المثالي بعد الانتهاء من التدريبات، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: أنها رحلة طويلة جدا، ولكن أخيرا عدت إلى المسار الصحيح، شكرا لك أيتها المدربة، وشكرا على دعمكم.

 

وسبق أن أعلنت آيتن التحدي لاستعادة الوزن في شهر أكتوبر من العام 2018، وأطلقت هاشتاق "الدايت للجدعان"، وقالت إنها ستشارك متابعيها يوميات التخلص من الوزن الزائد، ومستعدة لتبادل الخبرات معهم.

 

وعبرت آيتن وقتها عن صدمتها عندما بلغ وزنها 80 كيلو جرام عقب ولادة ابنها الثاني، وأكدت غنها اتفقت مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، على اللجوء لبرنامج غذائي صارم يستمر 3 شهور حتى تعود إلى وزنها الطبيعي 60 كيلوجرام.

 

من ناحية أخرى، تواصل آيتن عامر تصوير دورها في مسلسل "في يوم وليلة" الذي ينتمي لنوعية 45 حلقة، وتجسد دور زوجة البطل، الذي يجسده أحمد رزق، ولديها طفلة منه عمرها 13 عاما، وتتوالى الأحداث والمفاجآت التي تكشفها الحلقات الأولى حتى تنفصل عنه بعد العديد من الخلافات بينهما.

 

ويشارك في بطولة المسلسل محمد جمعة، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، ومحمد مهران، وولاء الشريف، وداليا مصطفى، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"