لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020، على الصعيدين المهني والعاطفي وأبرز  الأحداث والمفاجآت بالمنتظرة، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر/أيلول 2020

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي

برج الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020

العمل: من السبت للإثنين وأيضاً الجمعة: تدير الأحاديث والمواقف بحكمة وتحقق نجاحاً، بشرط أن تتمهل في خطواتك ونفقاتك طوال الوقت، وتكون ملتزماً في الأمور القانونية، وانتبه لصحتك، ولا تعلن خططك وتجنب الزهو بنفسك.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب تشعل قلبك بالطاقة العاطفية، وتعدك بعلاقات عاطفية واجتماعية موفقة، وتلفت إليك الأنظار بحديث شيّق، خاصة من السبت للإثنين، وأيضاً الجمعة.. حينئذٍ الفرص متاحة لقضاء أوقات ممتعة، وتتمتع بلقاءات ناجحة.
 

برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020

العمل: «الشمس» بمنزل العمل تمنحك وقتاً مناسباً للإنجاز ولتنظيم جهودك.. تؤثر وتشارك بقوة وتتمتع بإرادة قوية، بشرط من السبت للإثنين: لا تتسرع وكن مثابراً وصبوراً، وطوال الأسبوع: احترس واعمل في صمت واعتنِ بصحتك.
الحب: «فينوس» و«عطارد» معاكسان.. حاول أن تتحكم في حساسيتك، وتعامل بهدوء وروية؛ تفادياً للصدام عائلياً وعاطفياً واجتماعياً، ومع ذلك يلتف من حولك الأصدقاء يومي الثلاثاء والأربعاء، وتبدو مليئاً بالتفتح مع أشخاص مقربين منك.
 

برج الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020

العمل: الشمس تمنحك نشاطاً ووقتاً مثالياً لعقد علاقات جديدة ومفيدة.. تلفت الأنظار باجتهادك وتتحدث بلباقة وتكسب التقدير، فقط الثلاثاء والأربعاء: ادرس جيداً قراراتك، وكن مستعداً للتماسك والعمل تحت ضغط، وطوال الوقت: الزم الكتمان.
الحب: «فينوس» بمنزل العلاقات تمنحك سحراً، وتدفعك لاتخاذ مواقف بطولية، مما يجعلك مؤثراً في الجنس الآخر وفي الآخرين بشدة، فقط الثلاثاء والأربعاء: احذر العناد وقاوم مشاعرك السلبية، وطوال الأسبوع ابتعد عن الفخر بنفسك.
 

برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020

العمل: رغم الضغوط، يحالفك الحظ يوم السبت والأحد والثلاثاء والأربعاء.. حينئذٍ تتصرف جيداً في الأمور المالية، وتتألق فصاحة، ويتسم حديثك بالبلاغة والحجة، وينبض إيقاع حياتك بالديناميكية، فقط الإثنين والخميس والجمعة: اعتنِ بحساباتك وخياراتك.
الحب: «عطارد» يدفعك للتواصل بكرم أخلاق، وفي المقابل تسعد بدعم الأحباب والأصدقاء، فقط عائلياً: تعامل بحكمة وبدون عصبية، خاصة يومي الخميس والجمعة، وإذا كنت متزوجاً؛ تذكر أن حياة الشراكة تتطلب منك استعداداً للتسامح.
 

تابعي المزيد: كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا

 

برج الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020

العمل: «الشمس» تمدك بيقظة ذهنية وحضور أخاذ، وتمنحك روحاً مثابرة؛ لتبني مستقبلك وتصل لأهدافك، وتنجز ما لديك من أعمال بجدية، لكن من السبت للإثنين: قد يربكك عدم النظام، وعليك بمقاومة التشوش وعدم المغامرة.
الحب: من السبت للإثنين: اعتمد اللباقة، ولا تتخذ مواقف عنيفة، وحافظ على العدل في معاملاتك، وإذا كنت متزوجاً؛ لا تكن قاسياً مع شريك حياتك.. ابتداءً من الثلاثاء تستعيد سلامك النفسي، وتفاؤلك يصنع فرقاً.


برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020

العمل: السبت والأحد والجمعة: تتحلى باللياقة وتبدو مشرقاً ومتحمساً.. يتفتق ذهنك عن أفكار براقة، وعليك أن تستثمرها، بشرط احرص على السرية والكتمان، ومن الإثنين للخميس: نظَّم أولوياتك وكن يقظاً وملاحظاً؛ لتحمي حقوقك ومصالحك.
الحب: «عطارد» بمنزل العلاقات يساعدك على توطيد علاقتك بالأهل والأحباب والأصدقاء، فقط من الإثنين للخميس: كن مستعداً للتسامح مع الأخطاء غير المقصودة ممن حولك، وحافظ على مظهرك الرصين، وتجنّب القيل والقال والكلام الجارح.

 

برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

 

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020

العمل: من السبت للأربعاء: الوقت مناسب لاتخاذ قرارات صائبة.. تقوم بتنمية معلوماتك، وتعبّر جيداً عن أفكارك وقناعاتك، مما يجعلك بليغاً وتحقق تطوراً، فقط طوال الوقت: لا تبعثر طاقتك، وتأنّ في توقيع الأوراق والعقود.
الحب: «فينوس» بمنزل الأصدقاء تدفعك لعمل طفرة في علاقاتك.. الطريق ممهد لعلاقات اجتماعية وعاطفية طيبة، تجد الدعم والإخلاص، وتشعر بتقدير الأصدقاء ومحبتهم، فقط الخميس والجمعة: إذا كنت متزوجاً كُنْ مرناً مع شريك حياتك.


برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020

العمل: الثلاثاء والأربعاء والجمعة: تبدأ مرحلة جديدة تبدو فيها أكثر تأثيراً وحضوراً وتنظيماً لوقتك.. «عطارد» ببرجك يمنحك سرعة بديهة وحظاً وفيراً، بشرط طوال الوقت: لا تهمل صحتك، وحافظ على تركيزك، واعمل خلف الستار.
الحب: "فينوس" في وضع معاكس.. قاوم المشاعر السلبية؛ لتبدد أي سوء تفاهم مع الأهل والأحباب، ومع ذلك الثلاثاء والأربعاء والجمعة: تجمعك بمن تحبهم روح مشاركة في الأهداف والأحلام، وتتعاون مع البعض وتكسب ودهم.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

 

برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020

العمل: هذا الأسبوع «الشمس» تمنحك فترة واعدة.. تنجز أعمالك بنجاح، وتقوم بكل ما عليك باقتدار، وتتطور سريعاً لتحقق طموحاتك، فقط الثلاثاء والأربعاء: احذر الانفعال والغضب، ولا تستسلم للقلق، وهدئ من روعك لتُحسن التصرف.
الحب: "فينوس" بمنزل الحظ تمنحك روحاً رومانسية، وتتألق بعطاء ملحوظ.. تجذب من تحب، وتستمتع بأوقات حلوة عاطفياً وعائلياً واجتماعياً، لكن الثلاثاء والأربعاء: حاول أن تتفادى الخلاف مع الأهل والأقارب والأصحاب، واعتنِ بمشاعر الآخرين.

برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020

العمل: هناك مستجدات تلزمك بالتأني والموضوعية والحذر.. توخَّ الحذر في خطواتك، ومع ذلك الثلاثاء والأربعاء: سماؤك صافية، والوقت مناسب لإنجاز أعمال عالقة.. حينئذٍ تجد لديك الحماس لتبدأ جديداً، وتنجح في إحراز نتائج قياسية.
الحب: الثلاثاء والأربعاء: تتحرر من الضغوط، والوقت مناسب لعقد لقاءات وتوطيد وإصلاح علاقتك بالأهل والأحباب والأصدقاء، ما عدا ذلك حافظ على اللباقة؛ لتخرج من أي مأزق، وعائلياً: احرص على التفاهم بمرونة طوال الوقت.
 

برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020

العمل: "الشمس" في وضع داعم.. يحالفك الحظ في السفر أو في تحقيق تطور. تخطو نحو الأمام بثقة، وتتبع طرقاً أفضل، وتعرف كيف تستفيد من الفرص المتاحة، فقط الثلاثاء والأربعاء: لا تغامر، واعمل بدقة.
الحب: تحاط بنظرات المعجبين، وتجمعك بالأصدقاء نشاطات ممتعة، ويلتف من حولك كثيرون، فقط الثلاثاء والأربعاء: انتبه لعلاقتك بالأحباب والأهل والأصدقاء، وعليك بالتواضع إذا أردت أن يرى الآخرون صفاتك الرفيعة، وحافظ على هدوء أعصابك.
 

برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020

العمل:" عطارد" بمنزل الحظ يمنحك روحاً ملهمة، وقد تقوم بشيء مبتكر وتثبت أنك الشخص الذي يُعتمد عليه، فقط من السبت للإثنين: كُنْ كتوماً، والخميس والجمعة: ابتعد عن التبذير، وأعطِ اهتماماً لكل خطوة تخطوها.
الحب: الثلاثاء والأربعاء: «القمر» ببرجك يمنحك جاذبية، ويستمع إليك الآخرون بشغف.. تعبّر عن أفكارك ومشاعرك بوضوح، وقد تميل نحو أن تفضي بأسرار لشخص مقرّب، ما عدا ذلك: لا تتبرع بالحديث عن حياتك الشخصية.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X