أضخم منصة زجاجية في العالم

أضخم منصة زجاجية في العالم
أضخم منصة زجاجية في العالم
3 صور

نجحت الصين بتصميم منصة زجاجية ضخمة على قمة أحد الجبال، واستطاع مهندسون صينيون تصميم منصة زجاجية تعد الأضخم في العالم على قمة أحد الجبال بمقاطعة هوبي، يتمكن من يصعد إليها من رؤية صورة فريدة لتلك الطبيعة التي يجتمع فيها الماء والشجر والجبال في مكان واحد.

مرآة السماء 

7020146-1121588479.jpg
أضخم منصة زجاجية في العالم

ونشرت صفحة «مودرن تشاينا» على «تويتر» مقطع فيديو، قالت إنّه يرصد منصة زجاجة عملاقة يطلق عليها «مرآة السماء»؛ مشيرة إلى أنّها توصف بـ«أضخم منصة زجاجية في العالم».
ولفتت الصفحة إلى أن تلك المنصة الزجاجية يدخل في تصميمها نحو 500 طن من الحديد، ونحو 1500 متر مربع من الزجاج، بالإضافة إلي احتوائها على وسائل للترفيه إضافةً إلى طريقة تصميمها، التي تظهر مهارة هندسية فريدة عندما يتم التقاط صورها من الجو.
ويُظهر الفيديو المنصة الزجاجية المقامة على قمة جبل على شكل تصميم دائري، يصعد إليه الناس ليشاهدوا جمال الطبيعة من مكان مرتفع يكشف كل تفاصيلها.

 

منصة زجاجية

7020156-113036409_0.jpg
منصة زجاجية


وتعد تلك المنصة الزجاجية مكاناً لمشاهدة الطبيعة الجميلة، وبها وسائل للترفيه إضافة إلى طريقة تصميمها، التي تظهر مهارة هندسية فريدة عندما يتم التقاط صورها من الجو.
بالرغم من معاناة بعض الأشخاص من رهاب المرتفعات وفوبيا الأماكن العالية؛ حيث يشعر معظم الناس بدرجة من الخوف الطبيعي عند تعرضهم للارتفاعات معروفة باسم الخوف من السقوط، إلا أن بعض المناطق الطبيعية تمتلك مناظر رائعة، تصبح أكثر جمالاً عندما تتم رؤيتها من مكان مرتفع، أو عن طريق التسلق في التضاريس الجبلية.