فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خبر سار تعلنه "MBC" لمتابعي مسلسل "عروس بيروت"

أعلنت مجموعة "MBC " عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي اقتراب عرض مسلسل "عروس بيروت" خبراً ساراً لمتابعي مسلسل (عروس بيروت2) وعشّاقه بأن عرضه بات تقريبًا فقالت في تغريدة لها عبر "تويتر": "ستُعرض الحلقات الجديدة منه قريباً على (شاهد) وذلك قبل 24 ساعة فقط من عرضها على MBC4 فلنستمتع معاً بهذا الموسم الجديد ضمن العائلة الواحدة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carmen Bsaibes كارمن بصيبص (@carmenbsaibes) on


ممثلو العمل أنهوا منذ فترة تصوير مشاهدهم في اسطنبول وتحدوا "كورونا" والكثير من الصعاب بسبب اقفال المطارات بين لبنان وتركيا وقتها للحد من انتشار الوباء، الا ان أسرار الجزء الثاني بقيت طي الكتمان، ما رفع منسوب التشويق لدى جمهور العمل الذي ينتظر بفارغ الصبر شخصياته والجديد الذي سيطرأ على أدوارهم.

 

 


ويضمّ العمل نخبة من نجوم الدراما أبرزهم ظافر العابدين، تقلا شمعون، كارمن بصيبص، جو طراد، سامي أبو حمدان، محمد الأحمد، ضحى الدبس، فارس ياغي، رانيا سلوان، ميا سعيد، ماري تيريز معلوف، جاد أبو علي، جنيفر عازار، والممثل القدير رفيق علي أحمد الذي انضم إلى الجزء الثاني، بدلاً من الممثل فادي إبراهيم، وانضمام الممثلة كارلا بطرس إلى الجزء الثاني أيضاً.


يذكر أنّ مسلسل "عروس بيروت" هو من كتابة المؤلف والممثل طارق سويد، وحظي الجزء الأول منه بنجاح لافت لبنانيّاً وعربياً وحتى لدى الجاليات العربيّة في كل من السويد وألمانيا وأمريكا، وهو من إنتاج شركة 03" التابعة لـ "MBC".

تابعي المزيد: بعد مرور شهر على انفجار بيروت نادين نسيب نجيم بأحدث صورة مع طفليها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X