مشاهير /مشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب: أنا لا أكبر بعد الـ39 ولا تذكروا هذا الرقم أمامي حتى لا أخسركم

غرّدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على تويتر، بأن الشهر القادم هو شهر عيد ميلادها، وطالبت الجمهور بالاحتفال به ولكن بعد ذكر رقم 40 الذي ستبلغه خلال أيام.

ومازحت شيرين جمهورها حيث كتبت على صفحتها الخاصة على تويتر، قائلة: «عيد ميلادي كمان شهر، وبقولكم من دلوقتي إن ده هيكون عيد ميلادي الأربعين. يعني وإنتوا بتعيدوا عليا متجيبوش سيرة رقم 40 ده خالص، عشان مخسرش حد.. أنا بطلت أكبر بعد الـ39، اللي هي أصلاً كتير، بس يلا».

ولاقت تغريدة شيرين إعجاب العديد من المتابعين، حيث علق متابع رداً على تغريدتها: «ربنا يسعدك ويبسطك ويريحك وينجحك ويبعد عنك كل وحش.. وعقبال ١٠٠ سنة ف خير وصحة وسعادة وراحة بال وربنا يخليلك عيلتك وكل حبايبك».

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، قد احتفلت بوصول أغنيتها "كدابين"، إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة، عبر قناتها على "يوتيوب"، حيث نشرت صورة لها عبر تويتر، وعلّقت عليها: "في الزمن ده الكدابين اتمكنوا وكتروا.. أغنية كدابين حققت 100 مليون مشاهدة على يوتيوب بفضلكم، بشكركم من كل قلبي على دعمكم المستمر ليا".

يشار إلى أن النجمة شيرين عبد الوهاب أعلنت سعادتها من قبل لسؤال الكثير من محبيها عليها والاطمئنان على صحتها، مؤكدة أنها تحضر لألبوم جديد ولم تكشف عن أي تفاصيل أخرى موضحة أنّها ترتاح في الابتعاد عن السوشيال ميديا.

 

منة شلبي: انتي الحب الكبير أوي

 

 

وغردت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على تويتر، قائلة: "بفرح جداً لما بشوفكم فاكريننى طول الوقت وبتسألوا عليا وعشان أنا مقدرة إن ده بدافع الحب عايزة أطمنكم إن أنا مرتاحة كدة أكتر وكمان علشان بحضر للألبوم الجديد وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن"لترد عليها النجمة منة شلبي، قائلة:" انتي الحب الكبير اوي وحشتي حبايبك كلهم".

بدأت النجمة شيرين عبد الوهاب مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية "آه يا ليل"، ولكنها لم تكن أولي أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان "بحبك" في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم "صورة ودمعة" للفنان محمد محيي، وانطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجهاً جديداً أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان "فري ميكس 3" في صيف عام 2002.

كما أدت دوراً تمثيلياً للسينما مع أحمد حلمي في فيلم "ميدو مشاكل" ، وحققت شيرين أيضاً نجاحاً كبيراً في الدراما بمسلسل "طريقي".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X