أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات نجوى كرم تزداد أناقة.. شاهدي أجملها هذا العام

تتميز النجمة اللبنانية نجوى كرم بأناقتها وحرصها الدائم على الظهور بإطلالات مُميزة وفخمة سواء في حفلاتها الغنائية، أو حياتها اليومية.
وتُعد نجوى كرم من أكثر الفنانات العرب اهتمامًا برشاقتهن وأناقتهن، وهو ما يجعلها تختار دائمًا تصميمات مُميزة تناسب جسمها ولون بشرتها، وكذلك تسريحات الشعر التي تعتمدها.
ومؤخرًا، أصبحت إطلالات نجوى كرم تزداد أناقة يومًا بعد يوم بشكل ملحوظ، لذلك جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل إطلالات نجوى كرم؛ للاستعانة بها في تنسيق إطلالاتك.


نجوى كرم بفستان أخضر من الشيفون والساتان

 

نجوى كرم بفستان شيفون أخضر
نجوى كرم بفستان شيفون أخضر


في إطلالة أنيقة ومميزة، ظهرت نجوى كرم بفستان أنيق من الشيفون الأخضر، بتصميم حورية البحر، مع قماش الساتان الذي ينسدل من الخصر وحتى ذيل الفستان، إضافة إلى الظهر المكشوف ذي التصميم الأنيق والمميز من الساتان.
واعتمدت نجوى كرم مع هذا الفستان حقيبة يد سواريه لامعة باللون الفضي، كما اختارت الظهور بتسريحة شعر منسدلة مع غرة جانبية عريضة.

تابعي المزيد: طرق تنسيق البنطال الواسع بأسلوب نجوى كرم


نجوى كرم بإطلالة صيفية كاجوال

نجوى كرم بإطلالة صيفية كاجوال
نجوى كرم بإطلالة صيفية كاجوال



تتميز نجوى كرم باختيارها لإطلالات كاجوال تتميز بالبساطة والأناقة في ذات الوقت، ففي إحدى إطلالاتها الكاجوال الصيفية، اعتمدت نجوى كرم هذه الإطلالة التي تتكون من بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن، مع توب بحمالات من اللون الأخضر النيون، وحذاء رياضي بنفس لون التوب.

تابعي المزيد: نجوى كرم تختار إطلالة عصرية من Philipp Plein


نجوى كرم بفستان أحمر قصير

 

نجوى كرم بفستان أحمر قصير
نجوى كرم بفستان أحمر قصير


في إطلالة صيفية تناسب أوقات المساء، ظهرت نجوى كرم بفستان قصير باللون الأحمر من قماش الليكرا، وهو الفستان الذي تم تصميمه بأكمام قصيرة، كما تم تزيين أطراف تنورته وأطراف الأكمام والرقبة، إضافة إلى الخصر، بقماش الليكرا الأسود العريض؛ لإطلالة أكثر أناقة ونعومة.

تابعي المزيد: فساتين بأسلوب نجوى كرم بقَصَّة الحورية


نجوى كرم بتنورة بيضاء منفوشة وقميص من الساتان

 

نجوى كرم بتنورة بيضاء منفوشة وقميص من الساتان
نجوى كرم بتنورة بيضاء منفوشة وقميص من الساتان


اعتمدت نجوى كرم إطلالة مسائية مميزة ومختلفة؛ باختيار قميص أسود من الساتان، مع تنورة منفوشة طويلة من الساتان الأبيض المطبع بالكرات السوداء الكبيرة، وحزام عريض على الخصر مُصمم من الساتان الأحمر.
وتتميز هذه الإطلالة ببساطتها وأناقتها الشديدة، فهي تناسب الخروجات المسائية، إضافة إلى إمكانية اعتمادها أيضًا في المناسبات العائلية.

تابعي المزيد: شاهدي أجمل إطلالات نجوى كرم لصيف ٢٠٢٠


نجوى كرم بـjump Suit أخضر لامع

نجوى كرم بـjump Suit أخضر لامع


نظرًا لرشاقة نجوى كرم، فإن تصميمات الـjump Suit تعد من أكثر التصميمات المناسبة لجسمها، حيث تُظهر جمالها ورشاقتها بشكل واضح.
وفي إطلالة فخمة وجريئة، اختارت نجوى كرم اعتماد Jump Suit من تصميم رامي قاضي، باللون الأخضر الذي يبدو أنه من الألوان المفضلة لديها، خاصة في الإطلالات السواريه، ولكن هذه المرة اختارت النجمة اللبنانية القماش الأخضر اللامع الذي يناسب الحفلات والسهرات المسائية.

تابعي المزيد: أجمل اطلالات نجوى كرم بالأخضر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X