فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حسني يخضع لعملية تجميل جديدة وتغير كبير في ملامح وجهه

تامر حسني
تامر حسني وماجد الكدواني في فيلم مش أنا بانتظار عرضه قريباً
من ألبوم خليك فولاذي
من ألبوم خليك فولاذي
من ألبوم خليك فولاذي

بعد نشره عِدّة صور جديدة عبر حسابه على «انستقرام»، أحدث النجم المصري تامر حسني ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر موقع التغريدات «تويتر» بمجموعة من الصور تداولها متابعوه أبرزت التَحَوّل الواضح في ملامحه بعد عمليات التجميل التي خضع لها.

وقد بدا التغيير ملحوظاً في شكله وملامحه بسبب عمليات التجميل التي خضع لها تامر حسني (43 عاماً) من خلال عَدّة صور بمظهر أكثر استطالة في وجهه، بالإضافة إلى أن الشفتين بَدَتا أكثر نحافة مع مجموع من التغيرات الشَكلية التي غَيّرت من إطلالته،

بدا التغيير ملحوظاً في شكله وملامحه
بدا التغيير ملحوظاً في شكله وملامحه


وتسبب الجدل الذي بدأ حول عمليات التجميل التي خضع لها حسني في عام 2018، وذلك بعد ظهوره في برنامج «ذا فويس كيدز»، حيث أثير تساؤل عن سبب تغير ملامحه في الحلقة الأخيرة من «برنامج ذا فويس كيدز»، حيث ظهرت معالم وجه تامر حسني متغيرة كثيراً؛ إذ خضع لحقن «تكساس» التي تجعل الفَك أكثر عرضاً، بالإضافة لحصوله على «غَمّازة» الذقن.

حلا شيحة وتامر حسني وبطولة جديدة في فيلم مش أنا
حلا شيحة وتامر حسني وبطولة جديدة في فيلم مش أنا



وقد ظَلّ الأمر ما بين النفي والتأكيد حتى ظهرت مجموعة من الإطلالات التي تُؤكّد خضوع تامر حسني فعلاً لعمليات تجميل غيرت بشكل كبير من ملامحه وشكل وجهه ما جعله يتصدر قائمة «الترند» عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.


مش أنا بين التأجيل والعرض

من ألبوم خليك فولاذي
من ألبوم خليك فولاذي


على الجانب الفني، ينتظر الفنان تامر حسني عرض فيلمه الجديد «مش أنا»، الذي تأجل بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا. وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، الذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته، وتشاركه النجمة حلا شيحة بطولته، بالإضافة إلى ماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وسوسن بدر، ومحمد عبد الرحمن، وفايز المالكي، وإياد نصار، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني ، وإخراج سارة وفيق.

 

شاهدي أيضاً:

يوميات عائلة تحت الضوء تامر حسني

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X