إيمي طلعت زكريا تحيي ذكرى رحيل والدها برسالة مُؤثِّرة

5 صور

أحيت الفنانة إيمي طلعت، ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، ذكرى رحيله، حيث نشرت صورة برفقة والدها الراحل ووجّهت إليه رسالة حزينة مؤثرة تعلن فيها اشتياقها له ولو ليوم واحد.

الصورة التي نشرتها ايمي
الصورة التي نشرتها ايمي 

وعلقت إيمي على الصورة قائلة: «أبي... ابنتك كبرت مائة عام منذ غيابك، عندما فقدتك، أحسست بعمري أضعاف ما عليه... أسأل الله أن يجمعني بك في جنات النعيم».

آخر أعماله

 

جدير بالذكر أنّ مسرحية «عربي منظرة» كانت آخر أعمال إيمي طلعت زكريا، مع سامح حسين، وإيمان السيد وسليمان عيد، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج هشام عطوة، كما أنّ آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" الذي تمّ عرضه في السينمات في ديسمبر 2017، وشارك في بطولته كل من دينا وريم البارودي وأمينة ونرمين ماهر وبيومي فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما كان  طلعت زكريا قد أنهى تصوير مشاهده قبل رحيله في فيلم بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالي ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكي، ولم يعرض بعد.

ولد الفنان الراحل طلعت زكريا في الإسكندرية عام 1960، وأصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ ممّا أدى إلى إصابته بغيبوبة لكنه تعافى منها لاحقاً، حتى وافته المنية يوم 8 أكتوبر الماضي، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 59 عاماً، حيث تدهورت حالته الصحية، وتم نقله لأحد مستشفيات 6 أكتوبر، ليتوفى هناك.