فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد رمضان يرد السخرية لأحمد الفيشاوي: يا رب يفضل نمبر 2 .. فيديو

علق الفنان محمد رمضان على إعلان الفنان أحمد الفيشاوي طرح أغنية جديدة تحمل اسم “نمبر 2″، للسخرية من أغنيته الشهيرة "نمبر 1"، مؤكدا أنه يتمنى أن يظل الفيشاوي في المكانة التي طلبها لنفسه وهي "رقم 2"، لافتا أن حلم أن تكون "رقم واحد" في مجالك حلم مشروع وإنساني ولا يمكن السخرية منه.

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي طرح أغنية نمبر 2 للسخرية من محمد رمضان

وأضاف محمد رمضان أثناء استضافته في برنامج “بالعربي The Insider” المذاع عبر شاشة دبي، تعليقا على تصريحات الفيشاوي بأنه يرغب في السخرية من أغنية نمبر وان قائلا: محدش يقدر يتريق على نمبر وان، ده حلم لكل شخص في الحياة وفي كل مجال لأنها تمثل النجاح فمش نقدر نتريق على نمبر وان.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

ووجه رسالة للفنان أحمد الفيشاوي قائلًا: أتمنى التوفيق للفيشاوي ويفضل نمبر 2، وأغنية نمبر 2 هي اعتراف رسمي للعالم كله.

محمد رمضان
محمد رمضان أثار الكثير من الجدل بأغنية نمبر وان

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي انتهى بالفعل من تسجيل أغنية جديدة من المقرر أن يطرحها قريبًا، وتحمل اسم "نمبر 2" وهو ما اعتبره البعض محاولة للسخرية من زميله النجم محمد رمضان الذي اشتهر سابقا بأغنية "نمبر 1"، ولكن الفيشاوي أكد أن هذا غير صحيح وأنه يسخر من أغنية رمضان، ولكنه يكن كل احترام وتقدير لشخصه.

 

أحمد الفيشاوي أعلن رسميا عبر حسابه على موقع إنستقرام قرب انتهائه من تسجيل أغنية "نمبر 2" ونشر للتجهيزات من داخل الاستديو وعلق عليها موضحا أنه يضع اللمسات الأخيرة على الأغنية قائلًا: شغالين دلوقتي على أغنية جديدة.. انتظروا نمبر.

 

وسبق أن أكد الفيشاوي أنه يريد تقديم أغنية تحمل اسم نمبر 2، يسخر فيها من أغنية محمد رمضان نمبر 1، أضاف : بتريق فيها على أغنية محمد رمضان مش على محمد رمضان نفسه، بتريق على نمبر وان، بس أنا بحب رمضان شخصيًا، وكشف الفيشاوي وقتها في فبراير 2019 أنه يعمل مع كاتب خفي، عرض عليه فكرة أغنية بهذا الاسم وهذه الفكرة فوافق فورًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X