اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديانا كرزون تدخل اليوم القفص الذهبي في حفل زفاف بسيط

فاجأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون متابعيها عبر صفحتها على "انستقرام" باعلان خبر زواجها من خطيبها الاعلامي الأردني معاذ العمري بعد فترة على خطوبتهما.
ونشرت ديانا صورة صورة تجمعها بالعمري مؤكدة ان حفل الزفاف سيتم الليلة بشكل بسيط بعيدًا عن أي مظاهر للاحتفال بسبب الإجراءات المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون (@dianakarazonw) on


وظهرت ديانا بالصورة بفستان أبيض مع غطاء رأس بنفس اللون، وارتدت فوق الفستان عباءة أردنية باللون البني، فيما ارتدى العمري بدلة باللون الرمادي.
وكتبت كرزون في تعليقها على الصورة:"بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون (@dianakarazonw) on


يذكر أن ديانا كانت قد أعلنت خطوبتها في بداية السنة الحالية بحفل أُقيم في المنزل ولم يتواجد والدها الفنان المدعو "سمير كرزون" بسبب العلاقة شبه المقطوعة بحكم الطلاق الواقع بينه وبين والدتهن.

تابعي المزيد: نادين نسيب نجيم ليست مفقودة في انفجار بيروت وهذه حالتها الصحية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"