فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد التعليق المحذوف: ريم البارودي توجه إهانة عنصرية لزوجها السابق أحمد سعد

ريم البارودي حذفت التعليق المسيء لزوجها السابق أحمد سعد

اندفعت الفنانة ريم البارودى للتعليق على خبر خضوع زوجها السابق المطرب الشعبي أحمد سعد لجراحة تجميل تبرز ملامح الذكورة في النصف الأسفل من وجهه، ووضعت تعليقا مسيئا وعنصريا على الصورة المتداولة لسعد قبل وبعد جراحة التجميل، ولكنها سارعت بحذف المنشور بعدما واجهت انتقادا غير مسبوق من متابعيها.

ريم البارودي
ريم البارودي ارتبطت بعلاقة حب طويلة وزواج مع أحمد سعد

ريم وضعت التعليق المسيء على صورة لأحمد سعد قبل وبعد جراحة التجميل في الفك والذقن، نشرها حساب برنامج "عرب وود" على إنستقرام، وقالت فيه: الخلقة .... مهما عمل، وأثار تعليقها غضبا واسعا من المتابعين، خاصة وأن التعليق عنصري، كما أن سعد كان زوجها وأقرب الناس إليها لسنوات طويلة.

 

تفاصيل خضوع أحمد سعد لجراحة تجميل في الوجه

 

يذكر أن طبيب التجميل شادي إسماعيل، كشف عن خضوع المطرب الشعبي الفنان أحمد سعد لأحد عمليات التجميل بالفك، من أجل إبراز ملامح الذكورة، في خط الفك والذقن، وأشار الطبيب إلى استخدامه لحشوات تجميلية من أجل إعادة نحت النصف السفلي من وجه أحمد سعد.

ريم البارودي
تعليق ريم البارودي على صورة أحمد سعد بعد جراحة التجميل

ونشر شادي مجموعة صور لوجه أحمد سعد قبل وبعد العملية، عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك لتوضيح الفارق، وعلق قائلا: رجولة الفك، نحت الوجه السفلي للذكور مع حقن، 6 مل، تم استخدام حشو هاي جي برايم فيلر لتعزيز ميزات الذكور القوية (خط الفك والذقن).

ريم البارودي
جمهور ريم البارودي يبحث عن تعليقها المحذوف

تابع قائلا: معرفة عالية بالنسبة للذكور والتشريح أمر ضروري لتحقيق نتائج امنة وطبيعية متميزة شكرا لصديقي العزيز، أحمد سعد، لمشاركتنا تجربته.

أحمد سعد
أحمد سعد خضع لجراحة تجميل في النصف السفلي من الوجه

وأعلن الفنان أحمد سعد مؤخرا خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيوني عبر حسابه الرسمي على إنستقرام وكتب: النهارده عيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ .. عشان تاريخ يوم ميلادي هوا تاريخ يوم خطوبتي...حد فهم قصدي ايه ....؟.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X