جمال /عطور

أرقى العطور النسائية الجديدة لخريف 2020

يعمل صناع العطور العالمية الراقية بجد للحصول على أجمل النغمات التي تشكل، في النهاية، في ما بينها أفضل عطر نسائي يرتقي بإطلالة المرأة نحو الكمال والمثالية، بدءاً بنغمات الزهور، مروراً بالتوابل، وصولاً الى الأخشاب... وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة من أرقى العطور النسائية الجديدة لخريف 2020، فاختاري من بينها ما يعجبك.


Giorgio Armani My Way

Giorgio Armani My Way
Giorgio Armani My Way


تجتمع نغمات مسك الروم والفانيليا وزهر البرتقال والياسمين وخشب الأرز في عطر جيورجيو أرماني الجديد Giorgio Armani My Way، لتجعله عطراً زهرياً فخماً وأنيقاً يلائم إطلالات المرأة الخريفية الراقية. سيشعرك هذا العطر بأنوثة مطلقة، حيث أن رائحته اللافتة التي تدوم طويلاً ستجعلك محط الأنظار.

تابعي المزيد: 5 زيوت عطرية فعالة للتخلص من التوتر


Marc Jacobs Perfect

Marc Jacobs Perfect
Marc Jacobs Perfect


إنه عطر زهري كلاسيكي يجسد مفهوم الكمال والإيجابية والاحتفاء بالنفس، إذ يتركز على نغمات مميزة تشعرك بأنك امرأة مثالية، يأتي في مقدمها: النرجس البري وحليب اللوز والكشمير... جرّبيه هذا الخريف لتتمتعي برائحة جسم خلابة تدوم لساعات طويلة، فلا يجعلك تحتاجين الى تكرار استخدامه مرة أخرى خلال النهار.


Chanel Coco Mademoiselle L'Eau Privée

Chanel Coco Mademoiselle L'Eau Privée


إنه عطر نسائي جديد يلائم كثيراً الأوقات المسائية، فرائحته الكلاسيكية التي تعتمد على نغمات اليوسفي والياسمين وبتلات الورد والمسك الأبيض، تساهم في تهدئة الذهن وبث الإيجابية والتفاؤل في نفسك. ننصحك بتجربته هذا الخريف، خصوصاً إذا كانت أجواء هذا الفصل تشعرك بالكآبة.

تابعي المزيد: لا ترتكبي هذه الأخطاء أبداً عندما يتعلق الأمر بالعطور


Hermès L'Ombre des Merveilles Eau de Parfum

Hermès L'Ombre des Merveilles Eau de Parfum


إنه أحدث عطور هيرمس Hermès، وهو عطر مميز جداً يمنحك رائحة آسرة تنشر البهجة في نفسك وفي نفوس المحيطين بك. يلائم هذا العطر كافة الأوقات، النهارية والمسائية، وهو يعتمد في تركيبته بشكل أساسي، على نغمات الشاي الأسود والخشب والتونكا.


Gucci Bloom Profumo di Fiori Eau de Parfum

Gucci Bloom Profumo di Fiori Eau de Parfum


إنه إصدار جديد رائع ضمن مجموعة غوتشي بلوم Gucci Bloom، وهو عطر زهري مميز فواح يدوم ساعات طويلة، حيث يشتمل على باقة رائعة وفخمة من الزهور، من بينها: الياسمين، اليلانغ يلانغ، الأزهار البيضاء، إضافة الى مسك الروم. فاستعدي لتجربة هذا العطر الراقي من غوتشي في خريف 2020.

تابعي المزيد: كيفية صنع عطر الورد بالمنزل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X