فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالصور: رد سوسن بدر على سخرية الجمهور من إطلالاتها الفرعونية

سوسن بدر لا تغضب من مزاح جمهورها

تجاوبت الفنانة سوسن بدر مع حملات ساخرة من تطابق مظهرها في جلسات التصوير الأخيرة، مع اللوحات الفرعونية، وقامت بمشاركة "كوميكس" يظهرها وكأنها تقود "عجلة حربية"، مشيرة إلى أنها متأكدة من حب الجمهور لها.

سوسن بدر
سوسن بدر تنشر عدة صور تسخر من مظهرها الفرعوني

سوسن بدر نفت أولا وجود حسابات لها على موقع الفيس بوك، وقالت إنها لا تتصفحه من الأساس، ولكن يصلها عبر بعض الأصدقاء عدة صور ومنشورات ساخرة من ظهورها الدائم بملابس ومكياج فرعوني.

سوسن بدر
إحدى الصور التي أعجبت بها سوسن بدر

ونشرت بدر إحدى الصور الخاصة بالعجلات الحربية الفرعونية، على حسابها الشخصي بموقع انستقرام، وعلقت قائلة: أنا معنديش فيسبوك، حد من أصحابي بيبعتلي البوستات دي، ومن كتر ما بحبها عايزاكم تشوفوها معايا، بجد بضحك من قلبي وعارفة أن كل ده حب.

سوسن بدر
سوسن بدر تضحك من قلبها على هذه الصور

يذكر أن سوسن بدر اثارت الكثير من الجدل عقب ظهورها للمرة الأولى في الفيلم القصير الهاربة من المتحف"، والتي ظهرت فيها كشبيهة للملكة نفرتيتي، وخضعت وقتها لجلسة تصوير مدهشة أظهرت التطابق بينها وبين الملكة المصرية الشهيرة.

سوسن بدر
سوسن بدر تحمل لقب الهاربة من المتحف

وتبين لاحقا أن المخرج الراحل شادي عبد السلام عندما شاهد سوسن بدر للمرة الأولى أطلق عليها لقب "الهاربة من المتحف" لشدة الشبه بينها وبين صور وتماثيل ملكات مصر في العصر الفرعوني، وأطلق هذا اللقب على أول فيلم قصير يظهرها في شخصية الملكة نفرتيتي، واحتلت سوسن صدارة تريند موقع تويتر في مصر بعد نشر جلسة تصوير تقمصت فيها شخصية امرأة من العصر القديم، واستعار المغردون لقبها الشهير "الهاربة من المتحف".

سوسن بدر
سوسن بدر خضعت لعدة جلسات تصوير بالزي الفرعوني

وخضعت سوسن مؤخرا لجلسة التصوير مستوحاة من لوحات الفنان المصري علاء ابو الحمد الذي قدم لوحات ذات طابع مصري قديم في معرض خاص بعنوان "جذور"، وتظهر سوسن بدر في الصورة الأولى وهي تعزف على آلة الناي الفرعوني الشهيرة، بينما تبدو في بقية الصور بملامح السيدة المصرية القديمة داخل المعبد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X