مشاهير /مشاهير العرب

شاهد بالفيديو: مي كساب تجبر زوجها أوكا على حلاقة شاربه قبل دخول البيت

مي كساب وعدت جمهورها بإزالة شارب زوجها أوكا

أوفت النجمة مي كساب بوعدها لجمهورها، ومنعت زوجها المطرب الشعبي أوكا من دخول المنزل إلا بعد حلاقة شاربه، الذي قام بتصفيفه على طريقة التسعينيات من أجل تصوير أغنيته الجديدة "اتدلع" المهداة لجيل التسعينيات في مصر، واستعان في تصويرها بوالده ليظهر بشخصيته الحقيقية.

أوكا
بوستر أغنية أوكا اتدلع 1991

مي كساب شاركت جمهورها على موقع إنستقرام مقطع فيديو ضاحك لها مع زوجها أوكا، وظهر أوكا بالفيديو بعد أن حلق شاربه تماما وقالت مي كساب: زي ما وعدتكم .. مدخلش البيت بشنبه.

وعلقت على الفيديو قائلة: نعيما يا حبييي حمد لله علي سلامتك الشنب راااااح راااااااح كان ماضي وراااااااح.

مي كساب
مي كساب  وثقت لحظة عودة زوجها إلى المنزل بعد حلاقة شاربه

وسبق أن نشرت مي كساب بوستر أغنية زوجها أوكا والتي تحمل اسم اتدلع وعلقت عليها قائلة: أغنيه الجيل وكل جيل 1991 الجيل اللي إتدلع وربنا يسامح جوزي ع الشنب ده يخلص الكليب وهيتحلق علطول مبروك يا حبييي ربنا يديك علي أد تعبك ومجهودك ١٩٩١ قريبا بالأسواق.

 

يذكر أن مي كساب تجاهلت شائعات تسببها في الانفصال الفني بين زوجها المطرب الشعبي أوكا وزميل عمره أورتيجا، وقررت التفرغ لدعمه في مسيرته الفنية المقبلة، مؤكدة إنها دوما خلفه وليست أمامه، في إشارة واضحة إلى إنها تفضل نجاحه على نجوميتها.

مي كساب
مي كساب تفضل نجاح زوجها أوكا على نجوميتها

ونشرت مي صورة تجمعها بزوجها، عبر حسابها بموقع انستقرام وعلقت على الصورة قائلة: أنا دايما وراه مش قدامه، ودعمتها الفنانة سوسن بدر بأول تعليق قائلة: ربنا يخليكم لبعض انتى طول عمرك محترمة.

 

أورتيجا ينفي حدوث خلافات شخصية مع أوكا

 

وتداول عدد كبير من جمهور أوكا وأورتيجا أنباء عن تسبب صراع مي كساب مع زوجة أورتيجا في حدوث الانفصال بين المطربين، وهو ما نفاه أورتيجا عبر مقطع فيديو تم بثه عبر حسابه بموقع إنستقرام مؤكدا عدم وجود خلافات.

أوكا
أوكا يقدم أول أغنية بعد انفصاله عن أورتيجا

وتابع قائلا: كل الناس اللي بتبعت وتسأل إحنا ليه ما بنغنيش مع بعض، ليه متخانقين، ليه ضاربين بعض، طبعا مفيش أي حاجة من الكلام دا خالص، أنا هوضحلكم الصورة.

 

أضاف: أوكا أخويا وعشرة حياتي وصديق كفاح، وشفنا كل حاجة وحشة وحلوة مع بعضنا، مش هنيجي على أخر الزمن نتخانق ونمسك في بعضنا زي ما الناس بتقول.

مي كساب
مي كساب تجاهلت شائعة تسببها في انفصال أوكا عن أورتيجا

وواصل قائلا: كل القصة أن أوكا بقى لوحده، أورتيجا بقى لوحده، أنا بتمنى له التوفيق في حياته، وبتمنى لنفسي التوفيق وربنا يرزقنا إحنا الأتنين، ويكرمنا وياريت الخبر ما يزعلش حد، وربنا يكرمنا ونكسر الدنيا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X