اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

التقاعد السعودية تدعو عملاءها لتحديث بياناتهم في 3 خطوات

التقاعد تدعو عملاءها لتحديث بياناتهم في 3 خطوات
انفوغراف التقاعد
3 صور

دعت المؤسسة العامة للتقاعد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، المستفيدين من خدماتها إلى تحديث بياناتهم الشخصية عبر البوابة الإلكترونية https://www.pension.gov.sa/.


وأوضحت المؤسسة العامة للتقاعد، أن تحديث البيانات يتم بشكل إلكتروني وبخطوات يسيرة عبر الدخول لبوابة المؤسسة، وتسجيل الدخول ثم النقر على أيقونة "تحديث البيانات" والتي تتيح للعميل تحديث بياناته كرقم الجوال، والبريد الإلكتروني، والمدينة، ومكان الإقامة، وصندوق البريد، لتصل للمستفيد بعد التحديث رسالة عبر رقم الجوال تفيد بحفظ البيانات ونجاح التحديث.


وحثت المؤسسة العامة للتقاعد كافة عملائها على تحديث بياناتهم للاستفادة القصوى من الخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها مثل، التواصل السريع مع العملاء والاستفادة من الخدمات الإلكترونية للمؤسسة، وكذلك متابعة المعاملات والحصول على تحديثات مستمرة للإجراءات التي تتم على المعاملة، كما يُمكّن تحديث البيانات من تلقي العميل لآخر الأخبار حول المؤسسة والخدمات التي تقدمها للعملاء.


وكانت المؤسسة العامة للتقاعد قد أتاحت لجميع عملائها إنجاز مختلف معاملاتهم وخدماتهم بشكل إلكتروني دون الحاجة لزيارة المؤسسة ومراكز الخدمة تحقيقاً لرؤيتها الاستراتيجية الهادفة إلى زيادة معدلات الرضا وجودة الخدمات المقدمة.


وكانت المؤسسة العامة للتقاعد، قد أكدت في وقت سابق أنها لا تخص شريحة دون غيرها بأي مزايا أو استقطاعات أو معاملة استثنائية، وأنها ملتزمة التزاماً دقيقاً بصرف المعاشات الشهرية بشكل منتظم دون التدخل في أي حسومات مالية إلا وفق الأنظمة التي تحكم ذلك، والتي تكون مرتبطة آلياً بجهات حكومية كقروض عقارية، أو تمويلية، أو أحكام قضائية من الجهات ذات الاختصاص.


وأوضحت المؤسسة العامة للتقاعد، أن ما يتم صرفه من معاشات ليس إلا انعكاسا لعلاقة الشفافية بين الموظف مع جهة عمله والتزاماته المالية الأخرى، دون أي تدخل من قبل المؤسسة.