شيري عادل سعيدة بردود الفعل حول «أمر شخصي»

شيري عادل سعيدة بردود الفعل حول «أمر شخصي»

عبرت النجمة المصرية شيري عادل عن سعادتها بعرض الحلقات الأولى من مسلسلها الجديد «إلا أنا» في حكايته الرابعة التي تحمل اسم «أمر شخصي».

ومع بدء عرض المسلسل تلقت شيري عدداً من ردود الفعل الإيجابية من جمهورها حول أداءها في المسلسل الذي يشهد عودتها إلى الدراما بعد غياب عامين، وتحديداً منذ شاركت في بطولة مسلسل «السهام المارقة» عام 2018.

ونشرت شيري عبر خاصية "ستوري" في حسابها الرسمي على "إنستقرام" عدداً من ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها معبرةً عن سعادتها باحتفاء الجمهور بالعمل.
 

شيري عادل


مسلسل «إلا أنا» عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

«أمر شخصي» من بطولة شيري عادل وميدو عادل ونهال عنبر وإيهاب فهمي وإنجي خطاب ونور إيهاب ومعتز هشام وجمال عبد الناصر، وهو من إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار عمر عبد الحليم، وإنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 



وتأتي حكاية «أمر شخصى» لتستكمل عرض باقي حكايات مسلسل «إلا أنا» والذي كان قد عرض منه ثلاثة حكايات قبل رمضان وبعده وحققت نجاحا كبيرا وهم «بنات موسى» و«سنين وعدت» و«أمل حياتي».

الجدير بالذكر أنه جاري خلال الفترة الحالية تصوير الحكاية الخامسة تحت عنوان «لازم أعيش» من بطولة جميلة عوض، والحكاية السادسة بعنوان «ضى القمر» وهي من بطولة كندة علوش.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"