أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الخطوط الجوية السعودية تكشف عن رحلات استثنائية لحالات معينة

كشفت الخطوط الجوية السعودية عن إطلاق رحلاتٍ استثنائية في حالات معينة، محددةً مجموعةً من الشروط والإجراءات الواجب توفرها ليتم الحجز عبر الموقع الإلكتروني.


حيث أوضح الحساب الرسمي للخطوط السعودية في موقع تويتر، أنه يتعيَّن على مَن يريد الحجز عبر الرحلات الاستثنائية إكمال كافة المستندات والإجراءات اللازمة، إلى جانب الحصول على الموافقات من بلد الإقلاع والوصول.


جاء ذلك رداً على استفسارٍ، قدمه أحد المتابعين في تويتر، حول وجود رحلاتٍ استثنائية، خاصةً إن كان غرض السفر مُلِحاً.


ولفتت الخطوط السعودية إلى أن قرار السماح للمقيمين الحاصلين على تأشيرات خروج وعودة، أو عملٍ، أو إقامةٍ، أو زيارة بالعودة إلى السعودية، يبدأ من 15 سبتمبر الجاري، وسيكون حسب توفر الرحلات.


من ناحية أخرى، قدَّر متعاملون في قطاع السفر والسياحة، بحسب "عكاظ"، نسبة زيادة الطلب على التذاكر أمس بنحو 50% مقارنةً مع اجمالي الطلبات في الأيام الماضية بعد صدور قرار وزارة الداخلية بفتح المنافذ الحدودية والمطارات ابتداءً من اليوم الثلاثاء.


وأشاروا إلى أن الحجوزات ستبدأ بالارتفاع التدريجي في الأيام المقبلة، خاصةً أن كثيراً من العمالة لا تزال عالقة في بلدانها منذ أشهر عدة، مبينين أن قرار فتح المنافذ أسهم في عودة النشاط لقطاع السياحة والسفر الذي واجه مصاعب كبيرة خلال الفترة الماضية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X