فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالصور: ريم البارودي تتهم شخصا بانتحال صفتها للإساءة لزوجها السابق أحمد سعد

ريم البارودي تؤكد أن الحساب الذي اثار الأزمة لا يخصها

نفت الفنانة ريم البارودي أن تكون صاحبة التعليق المسيء على صورة زوجها السابق المطرب الشعبي أحمد سعد بعد خضوعه لجراحة تجميل، مؤكدة أن الحساب الذي وضع التعليق لا يخصها ولا تعلم صاحبه، رغم أنه يحمل علامة التوثيق من موقع إنستقرام.

ريم البارودي
ريم البارودي تنفى توجيه أية إساءة لأحمد سعد

ريم أصدرت توضيحا عاجلا على الوقعة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، للكشف عن الحقيقة، وقالت: بسم الله الرحمن الرحيم .. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما .. صدق الله العظيم .. نسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء وهذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيا.

ريم البارودي
بيان عاجل من ريم البارودي

وتابعت: ومن هذا المنطلق أوكد من أنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذا الأسلوب فضلا عن إحترامي لنفسي وتربيتي وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات قبل أن يتناولوا أو يصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم .

ريم البارودي
هذا الحساب ينتحل اسم ريم البارودي

وأضافت ريم البارودي: وأخيرا سلاما عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.

 

بداية الأزمة تعليق عنصري على وجه أحمد سعد

 

يذكر أن حسابا موثقا يحمل اسم الفنانة ريم البارودى وضع تعليقا مسيئا وعنصريا على خبر خضوع زوجها السابق المطرب الشعبي أحمد سعد لجراحة تجميل تبرز ملامح الذكورة في النصف الأسفل من وجهه، ولكن تم حذف التعليق بعدما واجهت انتقادا غير مسبوق من متابعيها.

 

تفاصيل خضوع أحمد سعد لجراحة تجميل

 

وسبق أن كشف طبيب التجميل شادي إسماعيل، عن خضوع المطرب الشعبي الفنان أحمد سعد لأحد عمليات التجميل بالفك، من أجل إبراز ملامح الذكورة، في خط الفك والذقن، وأشار الطبيب إلى استخدامه لحشوات تجميلية من أجل إعادة نحت النصف السفلي من وجه أحمد سعد.

 

ونشر شادي مجموعة صور لوجه أحمد سعد قبل وبعد العملية، عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك لتوضيح الفارق، وعلق قائلا: رجولة الفك، نحت الوجه السفلي للذكور مع حقن، 6 مل، تم استخدام حشو هاي جي برايم فيلر لتعزيز ميزات الذكور القوية (خط الفك والذقن).

 

تابع قائلا: معرفة عالية بالنسبة للذكور والتشريح أمر ضروري لتحقيق نتائج امنة وطبيعية متميزة شكرا لصديقي العزيز، أحمد سعد، لمشاركتنا تجربته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X