جمال /مكياجك

أجمل أساليب المكياج الجريء من خبيرة المكياج السعودية وعد التركي

هل تبحثين عن أفكار مكياج عصري وجريء يبرز ملامحك بطريقة أنثوية جذابة؟ تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة أساليب مكياج جريءن من خبيرة المكياج السعودية وعد التركي.


مكياج سموكي من دون أيلاينر ورموش اصطناعية

مكياج سموكي من دون أيلاينر ورموش اصطناعية
مكياج سموكي من دون أيلاينر ورموش اصطناعية


إذا كنت من محبات المكياج السموكي، اعتمديه بطريقة عصرية بأسلوب وعد التركي، وذلك من دون استخدام الأيلاينر والرموش الاصطناعية، بحيث تقومين بتطبيق ظلال العيون الترابية فوق الجفن العلوي بأسلوب السموكي، الى جانب أحمر الشفاه الأحمر الناري المات.

تابعي المزيد:رفع الرموش أكثر التقنيات رواجاً... هذا ما يجب تعرفينه


مكياج عيون جريء باللون الأخضر

مكياج عيون جريء باللون الأخضر
مكياج عيون جريء باللون الأخضر


إذا كنت ترغبين في التركيز على عينيك بشكل أساسي، اعتمدي مكياج عيون جريئاً باللون الأخضر الفاتح على طريقة وعد التركي، والذي يرتكز على تطبيق الأيلاينر باللون الأخضر الفاتح على طول خط الرمش العلوي، مع الحرص على تحديده بالكحل الأبيض عند حدود العين الخارجية. بعدها، ضعي طبقات عدة من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية.

تابعي المزيد:حيل سهلة لتطبيق مكياج ناعم


مكياج عيون مرصع بالشواروفسكي

مكياج عيون مرصع بالشواروفسكي
مكياج عيون مرصع بالشواروفسكي


ولمحبات الجرأة، بإمكانهن اعتماد مكياج عيون مرصع بحبات الشواروفسكي بأسلوب خبيرة المكياج وعد الترك، والذي يعد من أبرز صيحات المكياج في الوقت الحالي. فبعد الانتهاء من تطبيق ظلال العيون والأيلاينر والماسكارا، رصّعي الجفن العلوي وحدود العين الخارجية والمنطقة الفاصلة بين حدود العين ومنبت الشعر بحبات الشواروفسكي الملونة.

تابعي المزيد:كونتور تكبير الشفايف بالمكياج

 


خطوات تطبيق مكياج ناعم للعيون المبطنة من وعد التركي

مكياج وعد


- تركز وعد التركي كثيراً على تهيئة البشرة قبل البدء بتطبيق المكياج، عبر تنظيفها بالغسول الملائم وترطيبها جيداً بكريم مرطب بتركيبة تتغلغل في أعماق البشرة.
- بعد تهيئة بشرتك، طبقي كونسيلر بلون بشرتك على كامل الجفن العلوي وصولاً عند حدود الحاجب، وادمجيه بشكل جيد الى أن يصبح متساوياً من دون تكتلات، باستخدام فرشاة ناعمة.
- لتحديد العين وجعلها مسحوبة، طبقي ظل العين الكريمي باللون البني الداكن على طول خط الجفن العلوي، وادمجيه بشكل جيد فوق العين، باستخدام فرشاة الكونسيلر الكبيرة.
- بعدها، طبقي ظل العين الكريمي بدرجة أفتح، وادمجي الظلال البنية الفاتحة والداكنة باستخدام الفرشاة نفسها، وبشكل دائري.
- وباستخدام الظل البني الباودر المائل الى البرتقالي، ربتي فوق الجفن العلوي، باستخدام فرشاة صغيرة، على أن تعودي وتدمجي بها جميع الظلال، بشكل مسحوب الى خارج العين، مع التركيز على الجفن المتحرك، وذلك لإخفاء تبطينة العين.
- احرصي على تنظيف حواف العين بفرشاة مكياج نظيفة.
- ولإضاءة العين ومنح وجهك الإشراقة والتوهج، طبقي مضيء العين الكريمي عند مدمع العين، وتحت الحاجب.
- إذا كنت تعانين من الهالات السوداء تحت العين، طبقي الكونسيلر باستخدام فرشاة صغيرة، من ثم وزعيه وادمجيه باستعمال البيوتي بلاندر، على أن تحددي به فتحة العين الخارجية.
- استخدمي مكبس الرموش، وضعي طبقات عدة من الماسكرا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X