فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد حلمي يعود لدراما رمضان بعد غياب 27 عاما والفيلم الجديد "كوميديا سوداء"

أحمد حلمي يشارك في موسم دراما رمضان 2021

أعلن النجم أحمد حلمي عودته لدراما لرمضان مرة أخرى؛ بعد انقطاع دام لمدة 27 عامًا، لم يتخللها سوى ظهوره كضيف شرف بمشهد واحد في الجزء الأول من مسلسل "الجماعة" قدم فيه المشهد الشهير للشاعر الشعبي المتهم بقضية سياسية، وألقى قصيدة بعنوان "أزرق" لاقت تجاوبا كبيرا من محبيه.

أحمد حلمي
أحمد حلمي بدا التحضير لفيلم جديد

حلمي أكد في الجزء الثاني من لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" إنه يقوم بتحضير مسلسل جديد؛ ليخوض به الماراثون الرمضاني 2021؛ للمرة الأولى منذ المشاركة بدور ثانوي في مسلسل "ناس ولاد ناس" عام 1993.

 

كما بدأ حلمي التحضير للعودة إلى السينما بفيلم جديد ينتمي إلى نوعية "الكوميديا السوداء" من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

أحمد حلمي وعد جمهوره بجرعة ضحك غير مسبوقة

 

يذكر أن حلمي تفاعل مع شعور جمهوره بخيبة أمل بعد مشاهدة فيلمه الأخير "خيال مآته"، ووعد بتقديم جرعة ضحك غير مسبوقة في فيلمه القادم، ودافع بنفس الوقت عن فيلمه الأخير، مؤكدا أنه من أفلامه القليلة التي تشعره بالفخر، وأبدى رضاه عن أدائه في الفيلم وعن فكرته، وتبرأ من بقية العناصر!!

أحمد حلمي
فيلم خيال مآتة لم يحقق النجاح المرجو

واضاف حلمي خلال لقائه في برنامج "the insider"، المذاع عبر شاشة دبي الفضائية: فيه ناس أشادت بدوري في الفيلم، وناس أشادت بمضمون الفيلم، وناس مكنش عاجبها إن الضحك فيه قليل، وهما دول اللي يهموني.

 

 أضاف: انا بوعد الناس أن الضحك هيكون زيادة في الفيلم الجاي، والعنوان الرئيسي للفيلم كوميدي، لكن خيال مآته لا يمكن تصنيفه كوميدي 100%، هو حالة وانا فخور بيها.

 

تابع قائلا: فيلم "خيال مآته" سيكون من 3 أو 4 أفلام اللي بعتز بيهم في حياتي، زي اكس لارج وعسل اسود واسف ع الازعاج وكده رضا، وبوعد الناس الفيلم الجاي هبسطكوا عشان انا عارف انتوا اشتقتوا للكوميدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X