العبايات المميزة قطعة أساسية لا غِنَى عنها للفتاة الخليجية، لا سيَّما في المناسبات الضخمة؛ وذلك لما توفره من أناقة واحتشام بتطريزاتها المذهلة التي تلائم المناسبات المختلفة، ومن وحي حسابات دور الأزياء والعبايات على الإنستجرام استوحينا لك -عزيزتي- عدة موديلات لعبايات مطرزة للمناسبات الضخمة، والتي تضفي عليك المزيد من الفخامة.


موديلات عبايات مطرزة للمناسبات

عبايات مطرزة للمناسبات
عبايات مطرزة للمناسبات


قبل اختيارك موديلات العبايات المناسبة لمظهرك، اختاري القماش المناسب وفقًا للمواسم والأجواء الصيفية أو الشتوية، واعتمدي دائمًا عند اختيار ألوان العبايات على أحدث صيحات الموضة، وإذا كنت لا تفضلين اتباع الموضة في اختيار العباية فاعتمدي العباية بدرجة السواد الشديدة؛ فهي تمثل سر أناقة وجمال العباءة وسحرها الفريد.
ومن الموديلات الملائمة للمناسبات يمكنك التأنق بعباية سوداء مزينة بقماش المخمل والتطريزات الفضية اللامعة في الجزء العلوي للعباية، أو الظهور بعباية سوداء مطرزة بالزهور البيضاء على الأكتاف بطريقة عصرية تميل للجرأة، ويمكنك اختيار عباية سوداء فضفاضة مزينة بالتطريزات الذهبية في الجزء العلوي بطريقة عصرية، أو تنسيق عباية سوداء مطرزة بالفصوص وطيَّات القماش المميز مع حذاء أبيض بفصوص فضية.
ولخيار أنثوي أنيق يمكنك أن تطلي بعباية مصممة بطبقتين ومطرزة بالخطوط البسيطة بأسلوب متناثر، أو عباية مزينة من المنتصف وعلى الأكمام بتطريزات فضية أنيقة وممتلئة بأسلوب أنيق وفاخر.

تابعي المزيد:عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي