فن ومشاهير /أخبار المشاهير

معتصم النهار ينشر البوستر الرسمي لمسلسل "إسود فاتح"

معتصم النهار

نشر الممثل السوري معتصم النهار صورة البوستر الرسمي لمسلسل "إسود فاتح"، حيث بارك لكل فريق العمل ولزملائه الممثلين، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع".
معتصم كشف أن العمل سيعرض لأول مرة على منصة "شاهد vip" وهو من انتاج شركة الصباح اخوان واخراج كميل العرض.
ومن المتوقع أن يشكل المسلسل نقلة نوعية لـ معتصم خصوصاً وأنه يتشارك بطولته مع النجة اللبنانية هيفاء وهبي، والجميع بانتظار هذا الثنائي معاً وما سيشكلانه من كيمياء ظهرت بوضوح بينهما عندما نشرت هيفاء لقطة فيديو جمعتها بـ معتصم من كواليس "إسود فاتح".

يذكر أن "إسود فاتح" من تأليف أمين جمال، اخراج كريم العدل، انتاج صادق الصباح، تم تصويره بالكامل في لبنان، ويشارك في بطولته معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصورنانسي صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نورالدين.

 

تابعي المزيد:أدهم نابلسي يصدر كليب "مش عيب" الخاص بمسلسل "من الآخر"




ويتحضر معتصم لعرض مسلسله "من الآخر" قريباً عبر شاشة دبي و"ام تي في اللبنانية" وأيضاً يقوم بانهاء مشاهده الأخيرة من مسلسل "المنصة".
وقام معتصم منذ أيام بتشويق جمهوره الى متابعته في فيديو كليب أغنية "مش عيب" مع الفنان أدهم نابلسي، قام أدهم باصدار الكليب والأغنية الخاصة بمسلسل "من الآخر" عبر صفحته على "يوتيوب" والتي تصل مدتها الى 3 دقائق ونصف.
الكليب المصور يظهر مشاهد لـ أدهم في الكليب الذي وقعه جوزيف ديمرجيان مع اضافة مشاهد من المسلسل لـ معتصم وسينتيا صموئيل وريتا حايك ومازن حايم وغيرهم من النجوم المشاركين في العمل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X