أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مفاجأة مرعبة .. استيقظ من نومه ليجد دبًا ضخمًا يقف أمامه!

صورة تعبيرية
استيقظ من نومه ليجد دبا ضخما يقف أمامه
استيقظ من نومه ليجد دبا ضخما يقف أمامه

في موقف صادم ومرعب فوجئ أمريكي بتسلل دب إلى منزله دون سابق إنذار عندما كان مستلقيًا، في راحة قيلولة، أمام المسبح الملحق بالمنزل، وبمجرد أن استيقظ من قيلولته وجد نفسه في مواجهة مباشرة مع الدب.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي لقطات مصورة ترصد تفاصيل ما حدث؛ وفي بداية هذه اللقطات، التي سجلتها كاميرا مراقبة منزلية، شوهد مالك المنزل "ماثيو بيت" وقد كان نائمًا على مقعد أمام المسبح، وفجأة تسلل الدب إلى الداخل عبر بوابة تُركت مفتوحة.

وفي تلك اللحظات كان "بيت"، من ولاية "ماساتشوستس"، مازال مستغرقًا في قيلولته، ولم ينتبه إلى الدب الذي اقترب من المسبح وتناول قدرًا من المياه، وبعد أن انتهى استدار وتوجه ناحية مالك المنزل النائم وبدأ يشم حذاءه، وبمجرد أن لامس قدمه استيقظ الرجل مفزوعًا.

ويبدو أن تحركه المفاجئ أثار خوف الدب، الذي ركض من أمامه، في حين نهض هو وأمسك هاتفه المحمول محاولًا التقاط صورة للدب الهارب، لكن لم تمر سوى لحظات حتى عاود الدب الظهور واقترب بعض الشيء من مالك المنزل قبل أن يختفي عن الأنظار، تاركًا الأخير في حالة من الذهول والخوف.

وشاركت زوجة "بيت" اللقطات الخاصة بهذه الواقعة عبر موقع "فيسبوك"، وأكدت أن شريك حياتها أصيب بالهلع والذعر جراء هذا الموقف، وأرسل لها صورة للدب تمكن من التقاطها بعد استيقاظه، إلا أنها لم تصدقه في البداية حتى شاهدت تسجيل كاميرا المراقبة، وشعرت بالخوف، وهي تتساءل ماذا لوكان هاجمك؟ مالذي كان سيحدث؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X