فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد: نادين نسيب نجيم سعيدة بفلتر هاتف أظهرها دون جروح

نشرت النجمة نادين نسيب نجيم بعد يومين من عيد ميلاد ابنها (جيوفاني) 3 صور التقطتها برفقته في خاصية "الستوري" عبر حسابها في "انستقرام".
وكالعادة يظهر (جيوفاني) وهو يضحك فالبسمة لا تفارق وجهه، ودائماً ما يظهر لديه حب للكاميرا ولا يخجل منها حسبما ما يمكن ملاحظته من خلال الصور التي تنشرها نادين برفقته.

نادين نسيب نجيم وجيوفاني
نادين نسيب نجيم وجيوفاني


نادين عبرت عن سعادتها بفلتر اكتشفته بالهاتف من الفاشينيستا اللبنانية غنى غندور، حيث وصفته بأنه رائع وحتى أنها لم تتمكن من رؤية جروحها التي أصيبت بها بعد انفجار بيروت.

تابعي المزيد: وعد السعودية تعبر عن حبها لـ نادين نجيم والأخيرة تردّ

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال نادين والتي تطلّ عليهم دون وضعها لأي من مساحيق التجميل، ودائماً ما تسعى لنشر صور عفوية مع طفليها تستطيع من خلالها أن تحدث ضجة كبيرة عبر "السوشيال ميديا".

نادين نسيب نجيم وجيوفاني
نادين نسيب نجيم وجيوفاني


وكان لفت نادين فيديو أعدّه أحد فانزاتها يضم صورا تجمعها بابنها جيوفاني من مناسبات عدة، وقام الحساب بنشر الفيديو لمناسبة عيد ميلاد جيوفاني الذي صادف يوم أمس في 13 أغسطس/أيلول.
وفي هذا السياق، قامت نادين بنشر الفيديو وأرفقته بكلمات مؤثرة لـ جيوفاني قائلة: "يوم ميلاد سعيد لحبي الأول والوحيد. عقبال ما شوفك أحلى شب ناجح مبسوط وضلني حدك وجنبك ودعواتي الك يا ابني ترافقك بكل خطوة بحياتك الله يحميك ويبعد عنك ولاد الحرام وما تشوف شر ابداً ويفرّح قلبي فيك. بحبك كتير كتير كتير".

نادين نسيب نجيم وجيوفاني
نادين نسيب نجيم وجيوفاني

تابعي المزيد: بعد مرور شهر على انفجار بيروت نادين نسيب نجيم بأحدث صورة مع طفليها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X