ملياردير هندي ينفق 80 مليون دولار على زفاف ابنة شقيقته

2 صور
استمر حفل زفاف هندي لمدة ثلاثة أيام متواصلة في إسبانيا واستخدمت خلاله الطائرات المروحية، وبلغت قيمة الإنفاق عليه 80 مليون دولار وهو لابنة شقيقة الملياردير الهندي إمبراطور الصناعة الهندية "لاكشمي ميتال" البالغ من العمر 63 عاماً، وذلك بحضور 500 شخص فقط لحفل الزفاف الذي سجل رقمًا قياسيًّا من حيث الترف والبذخ.
كما تم استيراد جيش من الخدم والطهاة قوامه 200 شخص من كل من الهند وتايلاند لتقديم الخدمات اللازمة لحفل زفاف إبنة شقيقته "كريستي" والتي تبلغ من العمر 26 عامًا. واستنفرت مدينة برشلونة الإسبانية كل إمكاناتها لإقامة حفل الزفاف، فيما قدمت السلطات الحكومية المحلية تسهيلات استثنائية للملياردير الهندي الذي يقيم عادة مع عائلته في العاصمة البريطانية لندن، فيما تسبب حفل الزفاف المبهر في انتقادات واسعة للحكومة في إسبانيا نتيجة التسهيلات غير المسبوقة التي قدمتها.
وأغلقت السلطات البلدية في برشلونة العديد من المرافق العامة في المدينة من أجل الحفل، ومن بينها المتحف الوطني ومنشأة فنية أخرى، وحظيت "كريستي" بهذا الحفل الذي تكفل به خالها، فيما تعيش عائلة هذا الملياردير الهندي في أفخم مناطق لندن، إلا أنها فضلت إقامته في برشلونة على سواحل إسبانيا.