أنغام تعلن عن حفلها الأول في مصر بعد كورونا

أنغام تعود إلى جمهورها المصري يوم 9 أكتوبر المقبل

كشفت المطربة أنغام رسميًا عن موعد أولى حفلاتها في مصر بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، مؤكدة تعاقدها على إحياء حفل غنائي ضخم في مصر، على مسرح المنارة، يوم 9 أكتوبر المقبل.

أنغام
أنغام تعود بعد غياب طويل لجمهورها المصري

أنغام استبقت الإعلان عن تفاصيل الحفل بجملة "بعد غياب طويل" للإشارة إلى منع الحفلات الغنائية في مصر بحضور جمهور منذ مطلع شهر مارس الماضي، وأضافت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: بعد غياب الحفل الأول لأنغام على مسرح المنارة - القاهرة الجديدة يوم التاسع من أكتوبر المقبل في التاسعة مساءً.

 

يذكر أن أنغام تستعد للسفر إلى المملكة العربية السعودية لتقدم أول حفل لها بحضور جمهور ضمن احتفالات الهيئة العامة للترفيه باليوم الوطني، وسيقام الحفل يوم 24 سبتمبر الجاري بمدينة جدة.

أنغام
أنغام ستقدم حفلها الأول في جدة

وقدمت أنغام طوال الشهور الماضية حفلا واحدا بدون جمهور، بمسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، بمصاحبة المايسترو الفنان هاني فرحات وهو الحفل الذي قدمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المذاع عبر شاشة DMC، ضمن مبادرة "خليك بالبيت" لمنع انتشار فيروس كورونا.

أنغام
أنغام قدمت حفلا واحدا بدون جمهور في عيد الفطر

وقدمت أنغام بالحفل 16 أغنية متنوعة ما بين الرومانسي والمباني والحزين، وهم: بحبك وحشتيني، حالة خاصة جدًا، ياريتك، بين البنين، أساميك الكتيرة، ولا دبلت، مطمنة، فنجان النسيان، اتجاه واحد، بتوصفني بتكسفني، بعتلي نظرة، عرفها بيا، هتمناله الخير، اكتبلك تعهد، حتة ناقصة، سيدي وصالك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"