أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

قرد يسرق هاتفاً محمولاً، ويلتقط صورة «سيلفي»

لم يكن شاب ماليزي يدعى زاكريديز رودزي يتوقع أن تليفونه المحمول قد سُرق على يد قرد، قام باستغلال غفوته وسرق التليفون المحمول؛ بل واستخدمه استخداماً قريباً لاستخدام البشر.
كما أن عملية استعادة الهاتف كانت غريبة أيضاً، عندما استعاده لاحقاً من غابة تقع خلف منزله، عندما لاحظ عمه وجود قرد في مكان قريب، وبعدها سمعوا رنين الهاتف ليكتشفوا وجوده أسفل نخلة تقع خلف حديقتهم الخلفية، حسب موقع «ذا إندبندنت».

مفاجأة غريبة

صورة تعبيريه


بعد استعادة الشاب لهاتفه، اكتشف مفاجأة غريبة في مكتبة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالهاتف؛ حيث فوجئ «رودزي» الكثير من مقاطع الفيديو، وصور «السيلفي» للقرد «السارق»، وقد سارع بمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
وتُظهر الصور قرداً يحدق في العدسة، ثم يظهر وهو يحاول دفع الهاتف إلى فمه، ربما في محاولة لالتهام «هذا الشيء الغريب» الذي حصل عليه.
كما اكتشف رودزي أيضاً سلسلة من الصور الباهتة لأوراق أشجار الغابة، بالإضافة إلى محاولة فاشلة لإنتاج صورة بانورامية.
وقال الشاب: «لم تكن هناك أية علامة على حدوث سرقة، الشيء الوحيد الذي دار في خاطري أنه نوع من الشعوذة».
وتوقع عم الشاب والذي وجد الهاتف مازحاً، أنه يمكن أن تكون هناك صورة للسارق على جهاز الهاتف، ولذا فتح رودزي ألبور صور الهاتف ليكتشف المفاجأة: «لقد كان ممتلئاً فعلاً بصور القرود».
كما شارك الشاب الماليزي أيضاً بعض مقاطع الفيديو على تطبيق «تيك توك»؛ واصفاً القرد بـ«تويول الصغير المخادع»، وهو طفل يستخدم في أعمال السحر لارتكاب السرقة والأذى، حسب فولكلور جنوب شرق آسيا.

شمبانزي يلتقط صورة سيلفي

مواضيع متعلقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X