ليفيل شوز يطرح أبرز 5 توجهات في عالم الأحذية لموسم خريف وشتاء 2020

يتمحور موسم خريف وشتاء 2020 بمجمله حول مفهوم التعبير عن الشخصية، حيث تجتمع التزيينات والتصاميم الجريئة والألوان المتعددة معاً للمساعدة في انتقاء إطلالة فريدة من نوعها. ويرفل هذا الموسم بباقة كبيرة من التوجهات التي تبدو متناقضة في الظاهر، بدءاً من الصنادل المكشوفة للغاية أو التصاميم الناعمة والأنيقة المرصعة بالجواهر ووصولاً إلى الأنماط الرياضية الضخمة. إلا أنه ثمة قاسم مشترك فيما بينها جميعاً وهو طابعها اللافت للنظر حتى من بعيد (ظروف التباعد الاجتماعي)، وهي ملائمة لمختلف الأجواء والمناسبات.


التصاميم النسائية

أحذية خريف وشتاء 2020
موديلات الأحذية النسائية لخريف وشتاء 2020


المقدمة المربعة

أحذية نسائية لخريف وشتاء 2020
صندل "أويك مود" (A.W.A.K.E Mode)

هل أنت من عشاق التصاميم حادة الزوايا؟ أو أحذية الشخصية الشهيرة كاري برادشو في مسلسل الكوميديا والدراما الشهير "سيكس آند ذا سيتي". إليكِ أحذية "تشيك." (Check.) التي يمكن ارتداؤها لوجبة برانش على الشاطئ. فلا شك أن الأحذية ذات المقدمة المربعة لهذا الموسم ستثير في أنفسنا حنيناً إلى مسلسل "فريندز" وأزياء بريتني سبيرز. أو يمكن اختيار صندل  أويك مود (A.W.A.K.E Mode) مع سروال جينز وقميص أبيض، أو مع فستان من علامة "كارن وازن".


جزمة الدراجين

Nicholas Kirkwood_Casati combat boots

تعتبر جزمة الدراجين الجريئة ومتعددة الاستخدامات الخيار المفضل لهذا الموسم، حيث يمكن ارتداؤها نهاراً مع فستان مفعم بالأنوثة عند الذهاب للتسوق. أما للمناسبات المسائية، فيمكنك انتعال جزمة "توريس" (Tauris) من "بروينزا شولر" بطريقة غير تقليدية مع عباءة أو سترة طويلة من تصميم لانا الساحلي.


مجوهرات الكاحل

حذاء بتصميم غير تقليدي من Miu Miu & The Attico at Level Shoes

لا شك أن الحذاء الغني بالزينة يعتبر من أبرز تصاميم هذا الموسم، حيث يؤدي وظيفة الحذاء والمجوهرات في آنٍ معاً؛ وهناك خيارات متنوعة تتضمن التصاميم المزينة بخلخال ناعم والتصاميم التقليدية التي تضمن إطلالة مميزة للغاية. وتعتبر هذه خيارات مثلى لحضور العديد من المناسبات كإعادة افتتاح مطعم لطالما انتظرتي زيارته، أو حضور حفل زفاف منتظر، أو أي مناسبة أخرى.


الصنادل الجريئة

صندل من العلامة التجارية "بيركنستوكس" Birkenstock

في ظل الظروف الصحية التي فرضتها جائحة "كوفيد – 19"، أصبحت الصنادل بكافة أشكالها من المقتنيات الضرورية والمريحة. فبات الجميع يرتديها بدون استثناء مثل نجمة "فيكتوريا سيكريت" ملائكية الطلة إلسا هوسك والتي شوهدت مرتدية إحدى صنادل العلامة التجارية اليابانية "سويكوك" (Suicoke) مزيناً بأشرطة الفيلكرو. ومن الواضح عشق العارضة الشهيرة كيندال جينر لصنادل العلامة التجارية "بيركنستوكس" (Birkenstocks). كما أن هذه الصنادل تعتبر الخيار الأمثل لقضاء عطلة سفاري صحراوية.


ألوان الباستيل

صندل باللون الباستيل من Gianvito Rossi

يتيح هذا الموسم دمج ألوان الباستيل مع إطلالات البيج أو الأبيض أو الرمادي لإضفاء طابع أكثر جمالاً وتألقاً. أو يمكن ابتكار إطلالة نابضة عبر دمج تدرجات الباستيل معاً: حيث يمكن ارتداء حذاء وردي اللون من "مرسيدس كاستيلو" مع فستان بلون اللافندر لإضفاء لمسة مرحة، أو حذاء أزرق من "ريك نين" (Reike Nen) مع بدلة باللون الأخضر المشرق لضمان إطلالة عصرية.


التصاميم الرجالية

موديلات الأحذية الرجالية لخريف وشتاء 2020

بعد قضاء عدة أشهر في المنزل نتيجة الظروف الصحية التي يعيشها العالم مؤخراً، يجب الاستعداد للخروج واستئناف الحياة مجدداً مع أجمل الإطلالات الرجالية لهذا الموسم. ومن الواضح أن التصاميم المريحة هي نجمة هذا الموسم بدون منازع، حيث تترجمها الأحذية المشرقة بدون أربطة، والجزمات التي يمكن ارتداؤها طوال اليوم، وأنعم أنواع الجلد، والأحذية ذات النعال السميكة. ويمكن مزج هذه التصاميم مع الإطلالات العفوية والأنيقة للحصول على إطلالة رائعة تضمن الاسترخاء خلال موسم خريف وشتاء 2020.


التصاميم البيضاء بالكامل

حذاء باللون الأبيض من Alexander McQueen

لا تغيب الأحذية الرياضية البيضاء والمرنة عن ساحة الموضة مهما اختلفت توجهاتها. وعليه، تعتبر تصاميم "كومون بروجكتس" أو "أكسل أريجاتو" الخيار الأمثل في هذا الموسم للانتقال سريعاً من إطلالة اجتماعات العمل إلى إطلالة ملائمة لوجبات البرانش. ويمكن الارتقاء بهذه الموضة اليوم من خلال إرفاقها ببدلة أو بلوزة قطنية بيضاء بالكامل تواكب روح الموسم تماماً.


الأحذية بدون أربطة

حذاء بدون أربطة من Buanne_Talara loafers at Level Shoes

تنم  الأحذية بدون أربطة، رفيق الرجل الدائم، في هذا الموسم عن براعة حرفية متقنة وطابع جمالي عصري أخّاذ. وإذا كنت تبحث عن قطعة بسيطة التصميم، نقدم لك حذاءً بدون أربطة بمقدمة مدببة يجسد عراقة تصاميم العلامة الأرجنتينية الشهيرة "كاسا فاجليانو". أما إذا كنت من عشاق التصاميم العملية، نقدم لك أخفاف "مالون سولييه" أو تلك المزينة بالجلد المجدول من "بوتيغا فينيتا".


الصنادل الرياضية الضخمة

صندل رجالي من Burberry_Patterson sandals at Level Shoes

تتوجه الصنادل الرياضية الضخمة في هذا الموسم لعشاق التصاميم الجريئة والمريحة والتي توحي بالثقة. ولا تقتصر فائدة هذا التصاميم، التي تحمل اللمسة الإبداعية لعلامات تجارية معروفة أمثال "سويكوك" و"فندي" على إمكانية ارتدائها للشاطئ والتسوق، بل تتعداها إلى إمكانية دمجها مع قطع البدلات الرسمية أو سراويل القماش.
 


التصاميم الضخمة

تصميم لافت من Maison Margiela_Replica Caviar sneakers at Level Shoes

تنطوي هذه التصاميم اللافتة للنظر على أبعاد مبالغ فيها، ونعال ضخمة على شكل فقاعات متباعدة تستحضر أسلوب العلامتين التجاريتين "ميزون مارجييلا" و"ألكسندر ماكوين"، بالإضافة إلى الأشكال النحتية، والمواد المعالجة بتقنية عالية، والتفاصيل اللماعة. وتشكل هذه التصاميم المميزة إضافة مذهلة للإطلالات البسيطة، مثل سراويل الجينز وبلوزات الـ "تي شيرت"، حيث تضفي لمسة متألقة ولافتة تضمن الاستغناء عن ساعة "رولكس" المرصعة بالألماس.


جزمة تشيلسي

جزمة من Trend_Chelsea Boots_Buanne at Level Shoes

تتميز جزمة تشيلسي سهلة الارتداء بكونها تناسب أي إطلالة. وهي تلائم الأزياء الرسمية والكاجوال سواء كانت مصنوعة من جلد الغزال المدبوغ، أو الجلد اللماع، أو الجلد الموشى بنقوش جلد التمساح. يمكن لعشاق إطلالات "الروك آند رول" انتقاء جزمة تشيلسي ذات الكعب العريض والحواف المنحوتة من العلامة التجارية "بوان"، أو أخرى من تصميم "كومون بروجكتس" وتأتي باللون البيج مع طابع لطيف وجذاب.

 

التصاميم النسائية لـموسم خريف وشتاء 2020 من ليفيل شوز

التصاميم الرجالية لـموسم خريف وشتاء 2020 من ليفيل شوز