فن ومشاهير /أخبار المشاهير

  احتفالية "سيدتي": فنانون سعَوديون يحتفون بالوطن

تنظِّم مجلة سيدتي، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90 الذكرى الغالية على قلوب جميع السعوديين يومَ وحَّد الملك عبدالعزيز هذه البلاد المباركة، احتفاليةً كبرى بعنوان "مواهب سعودية تحتفي بالوطن"، تقيمها افتراضياً عبر تطبيق "زووم"، وحسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تقيُّداً بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وفي إطار حرصها الدائم على المشاركة في كافة أفراح الوطن والإضاءة على إنجازاته.

ويشارك في الاحتفالية، التي تقام في الساعة 09:00 من مساء يوم السبت 19 سبتمبر الجاري، كوكبةٌ فنية سعودية من الوجوه المعروفة التي ستقدم إبداعاتها في عددٍ من المجالات الفنية والأدبية والحياتية المختلفة، منها العزف على البيانو، والعروض الفنية التشكيلية، وإلقاء القصائد والأناشيد الوطنية، تعبيراً عن حبهم للسعودية، وولائهم لقيادتها الرشيدة. وتقدم الاحتفالية الاعلامية رندا الحمد.

 ويبرز من ضيوف الاحتفالية عازفة البيانو إيمان قستي، والشاعرة نور الوليدي، والفنانة التشكيلية فاطمة النمر،المغني محمد رباط وشقيقته راما ، الشيف لولوة العزة، والمنشدة العنود عبدالحكيم، والرسامة بالقهوة إيمان سراج، والمغنية حنين صالح، والخطاط ياسر بن محفوظ. تتخلل الاحتفالية مفاجآت متنوعة حيث سيتم إطلاق أغنيات وطنية خاصة.

كذلك، ستشهد الاحتفالية، التي تستمر ساعةً كاملة، تخصيص مسابقةٍ وطنية للحضور، مع رصد جوائز قيِّمة للفائزين، إضافة إلى مفاجآت أخرى، ستُسعد الجميع في هذا الملتقى الوطني.

 

 

يمكنكم الإشتراك لحضور احتفال سيدتي باليوم الوطني السعودي من خلال التسجيل على الرابط التالي :

 

 اضغط هنا لرابط التسجيل

 

 

ويأتي تنظيم هذه الاحتفالية من قِبل "سيدتي" ضمن الحملة الكبرى التي أطلقتها المجلة، بالتعاون مع مجلة "الرجل" تحت عنوان "لمّتنا سعودية"، احتفاءً بيوم الوطن الـ 90، وتقدم فيها الفرصة لكل المبدعين والمبدعات من أبناء الوطن للتعبير عن حبهم للسعودية، ووفائهم وولائهم لقيادتها الحكيمة عبر انضمامهم إلى الحملة، وعرض إبداعاتهم فيها.

 وتشمل المسابقة فئة الجمهور العام، وفئة المبدعين والمبدعات، ويمكن للجميع المشاركة فيها عبر هاشتاق #لمّتنا_سعودية، أو عن طريق التواصل مع البريد الإلكتروني:[email protected]

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X