مشاهير /مشاهير العرب

محمد الشرنوبي يطرح أغنية زفافه «قلبي ارتاح» وسارة الطباخ تُحَذِّر من نشرها

طرح الفَنّان ​محمد الشرنوبي​ فيديو كليب أغنية «قلبي ارتاح» التي أهداها خصيصاً لزوجته ​راندا رياض​ خلال احتفالهما بزفافهما خلال الفترة الماضية.

وفور طرح الأغنية جددت المنتجة سارة الطباخ تحذيرها للشركات من التعامل مع الفَنّان محمد الشرنوبي، في بيان صدر عن شركتها، وذلك بعد طرحه فيديو كليب "قلبي ارتاح"، الذي احتوى على مشاهد حقيقية من حفل زفافه، وكان من المقرر أن تقوم شركة "روتانا" بإنتاجه وتوزيعه ولكنها تراجعت بعد تحذير سارة الطباخ السابق.

بيان من المنتجة سارة الطباخ لمنع التعامل مع الشرنوبي

وجاء نص البيان: «تحذر المنتجة سارة الطباخ المالكة لشركة (ايرث برودكشن) الوكيل الحصري لمحمد الشرنوبي، كافة الشركات الإنتاجية والإعلانية من التعامل مع محمد الشرنوبي بشكل منفرد، حتى لا يتم اتّخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شركة حرصاً على حقوق الشركة وعلاقتها المتميزة بكل الشركات، لأنّ عقده مع الشركة سارٍ ولم يصدر أية أحكام بفسخه».

وأضافت الطباخ في بيانها: «إنّ قرار نقابة المهن الموسيقية إجراء إداري لأنّها تركت الأمر للقضاء المصري العادل، وسوف يعلم الرأي أنّها على حق، خاصة أنّ الفَنّان لا يَتَوَقّف عن دعائه فسخ التعاقد وتوريط الشركات وكان آخرها عندما كذب على المسؤولين بشركة (روتانا) لكي يتمّ توزيع أغنيته (قلبي ارتاح)، وبعد أن علمت الشركة بالحقيقة الكاملة وصِحّة العقد الحصري لأنّهم يتعاملون بشكل محترف ومحترم، وقامت بحذف الأغنية ورفضت تسويقها، وبنفس الطريقة طرح قبل ساعات الأغنية مدعيا نفس الأقاويل مع شركة توزيع رقمي».

تابعي المزيد:محمد الشرنوبي وسارة الطباخ يواصلان لعبة "القط والفار" .. حرب بيانات متبادلة

 

العقد يمنع الشرنوبي من الغناء

وتابع بيان المنتجة سارة الطباخ: «وبكل وضوح لو فسخ العقد كما يدعي عليه أن يظهر ذلك بالمستندات لكنه يعلم جيدا أن محاولاته يائسة وفشله يتكرر لأنه يصر على الخداع، وعدم الالتزام بالعقد متناسيا أن الشركة صنعت نجوميته، وأنفقت عليه الملايين حتى وصل إلى ما هو عليه الآن، ويرد المعروف بالاستيلاء على حقوقها.. وأي تعاقد مع المذكور من أي فرد أو شركة يعتبر اجراء غير قانوني وانتهاك لحقوق شركتنا سيكون الرد علية رداً قانونياً صريحاً للحفاظ على حقوق شركتنا مهما كانت الجهة.. تحترم شركة إيرث برودكشن حقوق الجميع و تحترم كل من يحترم حقوق الغير».

أنغام تظهر في أغنية قلبي ارتاح

وقد تضمن كليب "قلبي ارتاح" مشاهد خاصة تُعرَض للمَرّة الأولى من حفل الزفاف، وكان لافتاً مُشاركة عدد من النجوم المصريين في الكليب من خلال فيديوهات صَوّروها خصيصاً للكليب، بينهم ​مِنّة شلبي​، و​أحمد مالك​ و​هنا الزاهد​. كما ظهرت في الكليب الفَنّانة المصرية ​أنغام​، التي حرصت على حضور حفل زفاف الشرنوبي ومديرة أعمالها رياض.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#قلبي_ارتاح اللينك في البايو

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

 

الأغنية من كلمات محمد يسري، وألحان محمد الشرنوبي وتوزيع مصطفى حلواني، والفيديو من إخراج عادل جمال.

يشار إلى أنّ الأغنية كان قد تمّ طرحها سابقاً، لكنه أُعيد حذفها بسبب مشاكل الشرنوبي الإنتاجية مع مديرة أعماله السابقة ​سارة الطباخ​.

 

تعليق الشرنوبي على تكرار حذف الأغنية على السوشيال ميديا

ونشر الشرنوبي مقطع من الأغنية عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّق بالقول: «بعد حرب ومحاولات عنيفة أن الأغنية دي ماتنزلش وماتبقاش موجوده... لقيت أن ده الڤيديو الوحيد اللي موجود من فرحي ودي حاجه أنا من حقي كا إنسان اني أشاركها مع أي حد حابب أشاركه فرحتي، وأكيد مفيش أهم ولا احسن منكوا أشاركوا احلى وأهم لحظات في حياتي، وطبعاً لسة هيبقى محاولات أن الفيديو يتمسح والأغنية ماتبقاش موجوده».

X