فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هنا الزاهد تدعم رضوى الشربيني في أزمة «الحجاب»

تضامنت الفنانة هنا الزاهد مع الإعلامية رضوى الشربيني في أعقاب أزمتها الأخيرة إثر تصريحاتها المثيرة للجدل عن غير المحجبات، حيث شاركت عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على انستقرام صورة لرضوى من حلقة أمس من برنامجها «هي وبس»، وكتبت معلقة: «ربنا يسعدك يا رضوى بحبك، من أجدع وأجمل الناس اللي شوفتهم، بحبك أوي».

وكانت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أصدرت قراراً بفتح تحقيق عاجل مع المذيعة رضوى الشربيني في الشكاوى التي تَلَقّاها المجلس بشأن ما صَرّحت به في برنامجها «هي وبس» وحديثها عن غير المحجبات.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى أن رضوى الشربيني وجهت رسالة للفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب عبر برنامجها «هي وبس»، حيث قالت: «لكل الفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب، لا تقوموا بذلك، أنتن أفضل مني ومن أيّ فتاة غير محجبة يستقوى عليها شيطانها، لا تنخدعوا أمام المغريات وتمسكوا بحجابكن».

أما على الجانب الفني، فقد قَرّرت الفنانة هنا الزاهد التَفَرّغ لمسلسلها الجديد الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية، حيث اعتذرت عن أكثر من عمل خلال الأسابيع الماضية من أجل التركيز في المسلسل، خاصة وأنّها تعمل على التحضير له بشكل مكثف في الفترة الحالية تمهيداً لبدء تصويره نهاية شهر سبتمبر الجاري أو مطلع أكتوبر المقبل.

تابعي المزيد:إحالة رضوى الشربيني إلى التحقيق بعد وصف غير المحجبات بالشياطين

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

وتدور فكرة المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، وهو عبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل، والذي يضم نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، ويكتب المسلسل 8 مؤلفين، حيث كل مؤلف قصة من القصص.

والمسلسل فكرة يسرى الفخراني وإخراج خالد الحلفاوي، وينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويعتمد على حكايات منفصلة كل حكاية في 5 حلقات، ويجرى اختيار اسم مناسب للعمل، وذلك بعد الاستقرار على اسم كل حكاية من حكايات المسلسل الذى ينتجه كريم أبو ذكري بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومرشح للعرض نهاية العام الجاري.

وقد وقع الاختيار على مؤلفي القصص وهم: إياد صالح، وضياء محمد، وفيدرا، وأحمد المصري، وهشام إسماعيل، وهند فايد، ومحمد جلال، وإيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وفكرة المشروع ترجع للكاتب يسري الفخراني، ويقوم بإخراج العمل خالد الحلفاوي.

على جانب آخر، يعرض لهنا الزاهد في السينمات فيلم «الغسالة»، وهو من بطولة محمود حميدة، وأحمد حاتم، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، وتأليف ‏عادل ‏صليب، و‏إخراج ‏عصام عبد الحميد، وإنتاج مشترك بين شركات «نيو سينشري» و«أفلام مصر العالمية» و«سينرجي»، ويتولى التوزيع محلياً شركة «دولار فيلم».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X