الملحن سهم: من الصعوبة حصر تاريخ أنغام في سؤال أو لقاء.. وتشرفتُ بالعمل معها

شكرت الفنانة أنغام الملحن سهم على حديثه الذي عُرِضَ على برنامج Trending وتطرَّق فيه لتعاونه معها في ألبومها المقبل، حيث كتبت على حسابها الرسمي في "تويتر": "شكرًا سهم على كلامك وسعيدة جدًا بالتعاون معك ومع قامة شِعرية مثل الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد".


تشرفتُ بالعمل مع أنغام


وتحدث الملحن سهم عن الفنانة أنغام موضحًا أنها مطربة يتعلم منها من يتعاون معها، وهي الفنانة الكبيرة والهرم، ويكفي مجرد ذكر اسمها، مضيفًا: "وش أقول وش أخلي، أنغام تسمع صوتها ونحس إنك ما شاء الله في عالم آخر، وتشرفتُ كثيرًا بالعمل معها، وأنا من زمان المفروض يكون بيني وبينها عمل ولكن لبعض الظروف لم تُتَح الفرصة، ورغم هذا هي صابرة على الموضوع وأشكرها جزيل الشكر على منحي الفرصة وعدم فقدها الأمل للتعاون فيما بيننا، وتاريخها صعب الواحد يحصره في سؤال أو لقاء، ونتمنى أن يستمر مع سهم".

وتطرق سهم لأن الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، نفتخر به -كسعوديين- وله خطة ووجهة نظر، وهو رجل فصيح وأديب وهو أيضًا مدرسة.

وأضاف سهم أنه تجمعه مع أنغام مجموعة أعمال غنائية في ألبومها المقبل "مزح"، وهناك أيضًا عمل كتبه الشاعر عبد الرحمن بن مساعد لأنغام، ولوجوده بالقاهرة منحه الأمير الفرصة لمتابعة بعض الأعمال بموافقة أنغام، وعبَّر عنها سهم بأنها فرصة ثمينة حصل عليها من خلاله، وقام بتلحين أكثر من عمل في الألبوم المقبل، ومن بين الألحان: ثلاثة حروف، آخر لقاء، تسلم يدينه.
كما أوضح سهم أن النص الذي يأتيه من قامة مثل الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، ويقوم بتلحينه لقامة فنية مثل أنغام، كان فرصة سعيدة ومميزة.
وردَّ الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد على الفنانة أنغام عبر "تويتر" كاتبًا: "أنا من سَعِدَ بالتعاون مع فنانة استثنائية.. رقة ورُقيًّا وأخلاقًا واحترامًا وإبداعًا، وتمكنًّا فنًّا وفهمًا موسيقيًّا لا مثيل له.. يكفي أن نقول اسم أنغام لتتداعى هذه الصفات في ذهن من يسمعه.. شكرًا جزيلاً".

وفي سياق متصل تستعد أنغام لطرح ألبومها الخليجي "مزح" خلال الفترة المقبلة، وتتعاون فيه مع ألمع الأسماء الشعرية واللحنية بالساحة الفنية، يأتي من بينها الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، والأمير الشاعر سعود بن عبد الله، ومعالي المستشار الشاعر تركي آل الشيخ، والشاعر واحد، والشاعرة الجادل، وغيرهم، وكان آخر ألبوماتها الخليجية قد طرحته في يناير عام 2018 وحمل عنوان "راح تذكرني".

يشار إلى أن أنغام تستعد أيضًا لنشاط فني مكثف بإحياء حفلات اليوم الوطني السعودي، حيث تحيي حفلاً غنائيًّا يوم 24 من سبتمبر الجاري، في الساحل الغربي بمشاركة تامر عاشور، بالإضافة إلى حفل غنائي مقبل على مسرح المنارة بالقاهرة الجديدة.

وكانت أنغام قد أحيت حفل اليوم الوطني السعودي عام 2018 في جدة، في حفل نسائي بمشاركة نوال الكويتية، وكررت التجربة في جازان العام الماضي بحفل اليوم الوطني بمشاركة فنان العرب محمد عبده والفنان تركي، وتعود هذه المرة لتغني هذا العام في جدة لتكون الفنانة العربية الوحيدة التي تتغنى لثلاثة أعوام متتالية بحفلات اليوم الوطني السعودي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"