فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو: سارة الطباخ تحاصر محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض تدعمه

محمد الشرنوبي يتعرض لحصار جديد من سارة الطباخ

شددت المنتجة سارة الطباخ حصارها على خطيبها السابق المطرب محمد الشرنوبي، ونجحت في حظر عرض أغنية زفافه على راندا رياض "قلبي ارتاح"، بعد التواصل مع شركة الاتصالات التي تعاقد معها المطرب محمد الشرنوبي على تسويق الأغنية، وبنفس الوقت ساندت رندا زوجها وكشفت عن كواليس مؤثرة جدا لصناعة الأغنية كهدية منه إليها بمناسبة عقد قرانهما.

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي أطلق أغنية قلبي ارتاح بمناسبة عقد قرانه على راندا رياض

سارة جددت التحذير بعد التعامل مع محمد الشرنوبي وقامت بتنبيه كل شركات الإنتاج بأنها صاحبة الحقوق الحصرية لكل ابداعات الشرنوبي كممثل أو كمطرب، بموجب عقد احتكار رسمي، وبالفعل استجابت شركة الاتصالات الراعية لأغنية "قلبي ارتاح" وقامت بحذفها من على صفحتها على الفيس بوك، وذلك بعدما تأكدت الشركة من صحة العقد الحصري مع المنتجة سارة الطباخ وعدم أحقيته بالتوقيع على أي منتج فني أو إعلاني وأن المنتجة صاحبة الحق الوحيد في ذلك وأن ما يقوله بشأن فسخ العقد غير حقيقي ولم يقدم أي مستندات تفيد فسخ العقد، وهو ما جعل الشركة تقرر على الفور حذف الأغنية، وهذا الأمر حدث مع شركة روتانا بنفس السيناريو وحذفت روتانا الأغنية من كل تطبيقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل تسويقها.

 

وأصدرت الشركة بيانا أكدت فيه ارتباط محمد الشرنوبي بعقد حصري معها تنص بنوده بأنه لا يحق له التعامل الفني أو الإعلاني إلا من خلال الشركة، وكانت سارة الطباخ قد أصدر بيان تحذيري أمس لكل الشركات بعدم التعامل مع المطرب بشكل منفرد لأن ما يقوله بشأن فسخ عقده غير حقيقي وإذا حدث ذلك يظهر المستندات والسؤال إذا فسخ عقده لماذا يرفع قضية في المحكمة يطلب فيها فسخ العقد ومازالت متداولة قضائيا ولم يصدر أي حكم فيها.

 

راندا رياض تدعم زوجها محمد الشرنوبي

 

راندا رياض زوجة محمد الشرنوبي ومديرة أعمال النجمة أنغام، ردت على البيانات المتكررة من خطيبته السابقة سارة الطباخ، ونشرت مقطعا من الأغنية يتضمن كواليس جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافها عبر حسابها بموقع إنستقرام احتفالا بطرح الأغنية رسميا على موقع اليوتيوب، ووضعت تعليقا مؤثر أكدت فيه أن بكائها كان بسبب مفاجأة الشرنوبي لها بعمل أغنية خاصة لمناسبة عقد قرانهما.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Randa Riad (@randariad_) on

وأضافت تعليقا على الفيديو: لكل اللي ميعرفش الاغنية دي شرنوبي عملهالي مفاجأة في كتب كتابنا ومن حلاوة المفاجأه انا بعيط زي ما انتم شايفين في الفيديو بس الحقيقة ان مش بس المفاجأة حلوة هي الاغنية كمان اغنية حلوة اوي فا بجد شكراً يا حبيبي.

 

كما وجهت الشكر لكل من الشاعر محمد يسري مؤلف الأغنية وموزعها حلواني، ولكل الفنانين الذين شاركوا في الأغنية دعما لشرنوبي وقالت: شكراً لاخواتي وكل الفنانين اللي في الفيديو انتوا كلكم أسعدتوني اوي.

 

لماذا تجددت المعارك بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ؟

محمد الشرنوبي
أزمات محمد الشرنوبي وسارة الطباخ متداولة في المحاكم المصرية

يذكر أن معركة الشرنوبي مع خطيبته السابقة سارة الطباخ اشتعلت مجددا عقب انسحاب النقابات الفنية الثلاث في مصر من الوساطة بينهما ورفع الإيقاف عن ممارسته مهنة الغناء والتمثيل امتثالا لحكم القضاء.

 

وأطلق الشرنوبي، بيانا مفاجئا حذّر فيه المنتجة سارة الطباخ، من التعامل باسمه مع أي شركات أو أشخاص، في بيان أصدره المكتب الإعلامي الخاص به، وذلك بموجب الحكم القضائي الصادر لصالحه بعدم منعه من مزاولة المهنة.

 

وجاء في البيان، أنه يعرب عن تقديره للنقابات الفنية الثلاث "التمثيلية، والسينمائية، والموسيقية"، وغرفة صناعة السينما، لاحترامهم الحكم القضائي الصادر لصالحه بعدم منعه من مزاولة المهنة، ورفضهم إصدار قرار بوقفه عن العمل أو منع الشركات من التعامل معه، وذلك في الشكوى المقدمة لهم من المنتجة سارة الطباخ، ما يعطيه الأحقية في مزاولة مهنته كمطرب وممثل، وأحقيته في التعامل مع الشركات والأشخاص كصاحب حق أصيل في التعاقد على أعماله الفنية بكافة أنواعها "حفلات، تمثيل، إعلانات، إلخ".

 

كما نص البيان على أن الفنان محمد الشرنوبي يحذر المنتجة سارة الطباخ من التعامل باسمه أو بالنيابة عنه، بشأن أي عمل فني أو قبض أي مستحقات له، وينبه على كل الشركات والأشخاص بعدم التعامل معها بالنيابة عنه، نظرًا لعدم سدادها مستحقاته وعدم وفائها بالتزامها معه.

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي حصل على تصريح بمزاولة الغناء والتمثيل دون موافقة سارة الطباخ

وأكد البيان أن الشرنوبي مستمر في الإجراءات القانونية ضد سارة الطباخ، عن نفسها وبصفتها الممثلة القانونية لشركة "إيرث برودكشن"، دفاعًا عن حقوقه الأدبية والمالية التي كفلها له القانون.

 

ولفت البيان، إلى عدم الالتفات لأية تحذيرات صادرة من «الطباخ» للشركات، وعدم الاعتداد بتلك التحذيرات لكون تلك الشركات ليست طرفًا في النزاع القضائي المنظور أمام القضاء، فضلًا عن أن تلك التحذيرات الغرض منها منع الفنان من العمل وإبراز موهبته الفنية، وهو ما رفضته الجهات المعنية «نقابة المهن التمثيلية، ونقابة المهن السينمائية، ونقابة المهن الموسيقية، وغرفة صناعة السينما.

 

رد سارة الطباخ على محمد الشرنوبي

 

سارة الطباخ لم تصبر طويلا، وأصدرت بيانا ساخنا مذيلا بتوقيع مستشارها القانوني أشرف عبد العزيز، قالت فيه: شركة ايرث برودكش تحذر محمد الشرنوبي من إصدار بيانات خاطئة وتؤكد إنه لا يحق له العمل دون موافقه الشركة لأنها الوكيل الحصري له.

 

أضاف البيان: تحذر شركة ايرث برودكشن  المدعو محمد الشرنوبي من إصدار بيانات خاطئة حول طبيعة علاقته بشركة ايرث برودكش والذي يرتبط معها بعقد حصري لايجوز الاتفاق أو التوقيع علي اي منتج فني او اعلاني أو حتي الظهور الإعلامي الا بموافقة الشركة سواء بأجر او بدون اجر، وتحذر كافة الشركات الإنتاجية من التعامل بشكل فردي معه حتي لا يتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد هذه الشركات.

 

تهديد الشرنوبي بدعوى نشر أخبار كاذبة

 

وتبريرا لقرار عدم منعه من مزاولة المهنة قالت سارة الطباخ: قرار غرفة صناعة السينما ونقابة الموسيقيين واضح بأن الجهتين قامتا بغل أيديهما لأن الطرفين متنازعين قضائيا ،وبالتالي الأمر متروك للقضاء، وطالما أن النزاع لم يحسم قضائيا لا يحق له العمل نهائيا بشكل منفرد ، كما أن الشركة سوف تحرك دعوي قضائية ضد الفنان لقيامه بنشر اخبار كاذبة في وسائل الإعلام علي ان علاقته بالشركة انتهت ولم يقدم دليل يثبت ذلك وكل هذه البيانات هدفها شو إعلامي، وسوف يحاسب قانونا عليها...و تدعو الشركة الفنان بالالتزام و عدم اختلاق المشاكل كما هو مثبت عنك و معهود من قبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X