أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

التعليم السعودية: إجازة اليوم الوطني تشمل منصة مدرستي و"التيمز"

إجازة اليوم الوطني تشمل منصة مدرستي والتيمز
إجازة اليوم الوطني تشمل منصة مدرستي والتيمز
منصة مدرستي

كشفت المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، ابتسام الشهري، أن إجازة اليوم الوطني 90 لهذا العام تشمل المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وجميع منسوبي التعليم أسوة بموظفي القطاع الحكومي.

وأوضحت الشهري، أن الإجازة ستكون يومي الأربعاء والخميس وفق ما نص عليه النظام وتشمل توقف أعمال منصة "مدرستي" و "التيمز" من شرح الدروس وبثها والواجبات وغيره.

وأبانت المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، وفقاً لـ"عكاظ"، أن وزارة التعليم قررت تنفيذ فعاليات احتفالات المدارس في اليوم الوطني "عن بُعد" وعبر منصة "مدرستي" وتطبيق "التيمز".

وأضافت الشهري، أن المدارس سوف تحتفل باليوم الوطني 90 عن بُعد عبر تنفيذ فعالياتها وبرامجها ومن خلال منصات التواصل والحسابات الرسمية.

وأشارت المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، إلى أن مواعيد احتفال المدارس وإدارات التعليم باليوم الوطني الـ 90 ستكون اعتبارا من الأحد ٣/٢/١٤٤٢ وحتى الأحد ١٠/٢/١٤٤٢، فيما سيكون الاحتفال في إدارات التعليم الأحد ١٠/٢/١٤٤٢هـ.

يذكر أن موعد اليوم الوطني 2020/1442 هو يوم 23 سبتمبر من كل عام، ويأتي هذا العام بالتاريخ الهجري في يوم 6 من شهر صفر، وعام 2020 هو العام الـ 90 لذكرى توحيد السعودية تحت اسم المملكة العربية السعودية.

وأعلنت الخدمة المدنية وفقًا لما نصّت عليه المادة (١٢٨) من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في أن إجازة اليوم الوطني السعودي لعام 2020، ستكون لمدة أربعة أيام بدء من يوم الأربعاء ٢٣ سبتمبر وحتى يوم -السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠، والعودة للعمل يوم الأحد 27 سبتمبر 2020، الموافق 1442/2/10هـ.

 

شاهدي أيضاً:

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X