فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو: منى زكي تودع الصيف بجلسة تصوير تمزج المرح بالحرية

منى زكي واجهت أحزان كورونا بجلسة تصوير جريئة جدا

بمناسبة انتهاء عطلة صيف "تاريخية" غسلت هموم العالم من أحزان فيروس كورونا، خضعت النجمة المصرية منى زكي لجلسة تصوير جريئة جدا لصالح إحدى علامات الأزياء الشهيرة، وتم التصوير في الأماكن الطبيعية لقضاء منى عطلتها بالساحل الشمالي في مصر.

منى زكي
منى زكي توثق لحظات المرح والحرية بصيف 2020

منى نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام وكأنه مجرد وداع لعطلة الصيف، واكتفت بالتعليق أنها استمتعت جدا بجلسة التصوير التي جمعت بين البحر وبين الأناقة، ولكن الحساب الرسمي لعلامة الأزياء وضع تعليقا مطولا، أكد فيه أنهم عندما فكروا في توثيق أناقة صيف 2020 لاحظوا أنهم أمام حدث لن ينساه التاريخ، حيث تمتزج المتعة والأناقة بالرغبة في تجاوز أحزان وآلام العزل الصحي الذي كابده العالم جراء انتشار فيروس كورونا.

منى زكي
منى زكي اختارت الساحل الشمالي لتصوير الفيديو

ووصفت العلامة التجارية صيف 2020 بالتاريخي، وقالت تعليقا على الفيديو: بدأ الصيف وكأن وقت المتعة في طي النسيان ولا يعرف الإنسان طريقا إليه، ورغم ذلك مرت العطلة الصيفية خالية من الهموم والأحزان، ومنحتنا دفعة أمل للمستقبل.

 

منى زكي رمز للحرية والمرح

 

وتابعت قائلة: بحثنا عن رمز للحرية والمرح يعبر عن هذا الصيف التاريخي، ولم نجد إلا لؤلؤة الدراما العربية وايقونة الشاشة الفضية الأسطورة الحية منى زكي، وقمنا بتصويرها في الساحل الشمالي وتركنا لها حرية اختيار ما تراه من تصميمات تعبر عنها.

منى زكي
منى زكي تم اختيارها رمزا للحرية والمرح

يذكر أن منى زكي خضعت مطلع الصيف الحالي لجلسة تصوير في أجواء الطبيعة الساحرة، ولكن السحر الأكثر كان في تعليقها على الصور التي اقتبسته من المؤلِّف، والكاتب المسرحي والروائي الفرنسي جول رونار.

 

منى زكي علقت على الصور قائلة: على الأرض لا توجد جنة، ولكن توجد قطع منها، وبادر زميلها الفنان أحمد السعدني بالرد قائلا: أكيد أنت متواجدة الآن في قطعة من الجنة.

منى زكي
منى زكي خضعت لجلسة تصوير مطلع الصيف الجاري في بالي

صور منى زكي نالت إعجاب النجوم فريال يوسف وشيماء سيف وعمر السعيد، وتبين أن جلسة التصوير تم التقاطها من جزيرة بالي في إندونيسيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X