فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تفاصيل ألبوم تامر حسني الجديد «خليك فولاذي»

تفاصيل ألبوم تامر حسني الجديد «خليك فولاذي»

يستعد المطرب المصري تامر حسني لطرح ألبومه الغنائي الجديد «خليك فولاذي» خلال الفترة المقبلة، وهو الألبوم الذي بدأ التحضير له قبل عامين، وتحديداً منذ أن طرح ألبومه الغنائي السابق «عيش بشوقك» في عام 2018.

«خليك فولاذي» هو الاسم الذي اختاره تامر للألبوم الذي من المتوقع أن يضم 12 أغنية كاملة، يدرس تامر حالياً تقليصها إلى 10 أغاني فقط، حيث استقر على عدد من الأغنيات بشكل نهائي وهي: خليك فولاذي ، بحبِك، قد الفراق ، نفس النهايه ، كرهتني في الحب.

وقام تامر قبل أيام بتصوير صور الغلاف الخاصة بالألبوم، الذي يتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وتامر حسين وأحمد حسن راؤول، إلى جانب 4 شعراء يتعاون معهم للمرة الأولى وهم:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من تصوير cover البوم خليك فولاذي تصوير محمد داخلي

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on



محمد القاياتي

الشاعر محمد القاياتى يتعاون للمرة الأولى مع النجم تامر حسنى من خلال أغنية، من ألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، ويقدمها تامر بشكل مختلف وجديد عليه عن أعماله السابقة، حيث تعاون القاياتى مع عدد من الفنانين، منهم: الهضبة عمرو دياب، إليسا، وهيثم شاكر، وأنغام، ومحمد محسن.

حماده السيد

يتعاون تامر حسنى مع الشاعر حماده السيد، من خلال أغنية تناول فيها موضوعا اجتماعيا حول تناقضات الحياة، من ألحان مديح محسن، وتوزيع أمير محروس، ولكن حماده سبق أن تعاون أيضا مع المطرب مصطفى قمر فى ألبوم ضحكت ليا بأغنية "نفس الإحساس" و"بالمللى".


محمد محسن

يتعاون الشاعر محمد محسن لأول مرة مع تامر حسنى فى أغنيه بعنوان"بحبك"، من ألحان محمد سراج، وتوزيع توما، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة.

بلال سرور

بالرغم من أن بلال سرور يعد من أشهر الملحنين، وله الكثير من النجاحات مع عدد المطربين، أبرزهم: عمرو دياب، وسميرة سعيد، ورامى جمال، جنات وغيرهم، لكنه يظهر لأول مرة مع تامر فى ألبومه بأغنية من كلماته، وكان قد تعاون مع تامر من قبل فى أغنية من ألحانه وتوزيعه تحمل اسم "عيش بشوقك"، من كلمات مصطفى حسن.
 

 


كذلك يتعاون تامر من خلال «خليك فولاذي» مع 4 ملحنين للمرة الأولى، وهم:


مديح محسن

مديح محسن ملحن شاب، يشارك فى ألبوم النجم تامر حسنى، حيث يتعاون معه للمرة الأولى بأغنية من كلمات حماده السيد، وتوزيع أمير محروس، وعلى مدار سنوات الأخيرة شهدت بداياته وانطلاق حياته الفنيه، حيث تعاون مع عدد من الفنانين، منهم: جنات، إيساف، محمد محسن، وفريق واما، ورامى صبرى، آخرهم محمد محيى بألبومه الجديد، وغيرهم.

محمد سراج

يتعاون تامر حسنى لأول مرة مع المطرب والملحن محمد سراج نجم ستار أكاديمى بأغنية تحمل اسم "بحبك" بطابع رومانسى من ألبومه الجديد، من كلمات محمد محسن، وتوزيع الموسيقى توما.
 

محمد حمزة

كما تعاون تامر حسنى فى ألبومه الجديد لأول مرة مع المطرب والملحن محمد حمزة، في أغنية من كلمات محمد القاياتى، وتوزيع أمين نبيل، وجيتارات باسم سعيد.

 

محمد جمال

يظهر الوجه الجديد الملحن محمد جمال فى ألبوم تامر حسنى الجديد، بأغنية تحمل اسم "أنت لوحدك"، من كلمات رمضان محمد، وتوزيع الموسيقى إلهامى دهيمة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X