اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد سماح أنور بالفيديو: أنا مش عارفة ليه مش بشتغل

سماح أنور لا تعرف سبب ابتعادها عن التمثيل

أبدت الفنانة سماح أنور، دهشتها من غيابها عن الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، مؤكدةً أنها لديها الرغبة في العودة للتمثيل بقوة ولكن لا تعرض عليها أعمال فنية جيدة، وضربت مثلا بالفنان الراحل فريد شوقي الذي انحسرت عنه الأضواء لفترة بسبب عدم مناسبة تقديمه أدوار فتى الشاشة الأول، فقرر أن ينتج لنفسه وقام بتغيير جلده وحقق نجاحا كبيرا، ولكنها غير قادرة على الإنتاج لنفسها.

سماح أنور
الأدوار المعروضة على سماح أنور لا تناسبها

وأضافت سماح أنور أثناء استضافتها في برنامج مساء dmc، مع الإعلامية إيمان الحصري، المذاع على شاشة: أنا مش عارفة ليه مش بشتغل، الموضوع مالوش علاقة بوقت لكن ليه علاقة بمهنة التمثيل نفسها.

 

وأشارت سماح أنور إلى أن والدتها كانت ممثلة أيضا، وكانت تخبرها أن التمثيل هو مهنة الأنتظار، وتابعت قائلة: أمي كانت بتقولي دئما دي مهنة المنتظرين.. يعنى الممثل يفضل يستنى لما يتقدم لي عمل كويس يعمله أو ينتظر.

 

وقالت: أنا معرفش أزاي أسعى للتمثيل أنا بمثل وخلاص لو فيه دور مناسب هترشح ليه وأكيد هيجي، وتذكرت تجربة الفنان الراحل فريد شوقى مؤكدة أنه تغلب على أزمة انحسار الأدوار عنه بعد تقدمه في السن.

سماح أنور
سماح أنور تلقت نصيحة من والدتها بانتظار الدور الجيد

وأضافت: شوفنا أعمال لفريد شوقي في هذه المرحلة أفضل من القديم من إنتاجه لنفسه، لكن مش كل ممثل يقدر يعمل زي اللي عمله فريد شوقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"