اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد الفيديو: ميس حمدان ترد على اتهامها بالتنمر بتوريط عادل إمام

ميس حمدان منزعجة من اتهامها بالتنمر

حاولت الفنانة ميس حمدان الدفاع عن نفسها بمواجهة اتهامها بالتنمر بأصحاب العاهات والمحجبات، ولجأت للاستشهاد بما فعله الفنان عادل إمام سابقا في أعماله الفنية، مؤكدة أنه جسد سابقا شخصية سيدة تعاني من الحول وقدمها بصورة ساخرة، ولم يتم اتهامه بالتنمر.

ميس حمدان
ميس حمدان بشخصية سميحة

ميس عبرت عن انزعاجها إثر اتهامها بالتنمر، وقالت حمدان بمقابلة مع برنامج "The Insider"على قناة دبي: أكيد بالنهاية ما بحب الفنان اللي بيعاند جمهوره، أنا من أول ما بدأت قدمت برنامج كوميدي وكنت بتقمص شخصيات كثيرة، وأبدًا ما كنا بنفكر في الاسكتشات الكوميدية بهذه الطريقة، وليست المرة الأولى اللي بقدمها، والناس كانت بتتقبلها وترسم الابتسامة الحلوة على وجوههم، وهذا هو المطلوب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

وتابعت: مين من الفنانين الكبار اللي بنحبهم وشايفينهم مثل أعلى لينا، كان بيتريق على الناس اللي كده، وشوفنا الأستاذ هاني رمزي عمل فيلم (غبي منه فيه) كان بيتريق على الناس اللي كده!، والأستاذ الكبير عادل إمام وعامل دور الصعيدية الحولاء كان هو بيتنمر!، وأحمد حلمي لما في فيلم (إكس لارج) كان بيتريق على الناس التخان!.. من امتى وبنفكر بهذه الطريقة.

ميس حمدان
ميس حمدان تقدم اسكتشات كوميدية

يذكر ان ميس اتهمت مؤخرا بإهانة المحجبات عقب نشر مقطع فيديو جسدت فيه شخصية فتاة تدعى "سماح" محجبة، وتنتمي للطبقة الشعبية، وأسنانها غير متناسقة بـ "ضب"، معلقة "سماح بادي مانى (من وحي خيالي).. الكاركتر زي اللي بنشوفهم في الافلام والمسلسلات والاسكتشات في السينما والتلفزيون والبرامج الفانتازيا الفكاهيه من وحي الخيال من قديم الازل.. الهدف منه رسم الابتسامه فقط وليس أي شيء تاني وان الشباب بيعاكس الحلوه والوحشه كلهم متضررين.. فنانين كتار عرب واجانب عملو كاراكتارات فانتازيا كتير".

 

وتلقت ميس حمدان عددا من التعليقات التى تنتقدها وتهاجمها على تنمرها من الفتيات المحجبات وأصحاب الأسنان غير المتناسقة، فقال أحد متابعيها "ليه التنمر عالناس اللي اسنانها مش مزبوطة؟؟؟

 

وحاولت ميس تخفيف وقع الفيديو مؤكدة أن شخصية سماح من وحى خيالها، وأن الهدف رسم الابتسامة ولم يخرج عن الفانتازيا، وعلقت ميس على الفيديو، قائلة: اسكتش سماح عادى وعلشان تفهموا الاسم جه منين، الكاركاتير من وحى الخيال لا يمت للواقع بصلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"