جمال /مكياجك

مستحضرات تجميل لا تفارق حقيبة النجمات

دائماً ما تكون إطلالة النجمات مثالية لا تشوبها شائبة، حيث يظهرن بوجه مشرق وملامح جذابة في كل الأوقات، والسر وراء ذلك هو مجموعة من مستحضرات المكياج العالمية من أهم العلامات التجارية. فما هي مستحضرات المكياج التي لا تفارق حقيبة النجمات؟ إليك الإجابة .


مارغوت روبي

 مارغوت روبي
Suqqu: Suqqu Foundation


يعد كريم الأساس من علامة Suqqu: Suqqu Foundation، أحد أهم مستحضرات المكياج بالنسبة الى النجمة مارغوت روبي Margot Robbie، الى درجة أنه لا يفارق حقيبها على الإطلاق، فهو يوفر لها تغطية بشرة مثالية تشبه الجلد الطبيعي نفسه إنما من دون أي شوائب، كما أنه يثبت على البشرة لوقت طويل، حتى لو تعرضت البشرة للرطوبة أو التعرق أو أي عوامل قاسية أخرى.

تابعي المزيد:رفع الرموش أكثر التقنيات رواجاً... هذا ما يجب تعرفينه


كيلي رولاند

NARS Blush in Taj Mahal
NARS Blush in Taj Mahal


في مقابلة حديثة أجرتها النجمة كيلي رولاند Kelly Rowland، سئلت عن سبب توهّج بشرتها ولونها الخوخي الطبيعي الجذاب، فأجابت أن السر وراء ذلك هو أحمر الخدود من نارس: NARS Blush in Taj Mahal، فهي تستخدمه كل يوم لمنح بشرتها لمسة باللون الخوخي المشرق، كما تستخدمه كظل للعين كونه يمنحها نظرات مشرقة ومتوهجة بشكل طبيعي.

تابعي المزيد:كونتور تكبير الشفايف بالمكياج


ميرندا كير

RMS un-cover up concealer
RMS un-cover up concealer


من المعروف أن النجمة ميرندا كير Miranda Kerr من عاشقات مستحضرات المكياج الطبيعية، وهي تستخدم الرقم 22 من RMS un-cover up concealer ، الذي يشتمل في تركيبته على زيت جوز الهند، كما أنه مصنوع من المكونات العضوية. تقول ميرندا كير أن هذا الكونسيلر خيار رائع، وهو لا يفارق حقيبتها مطلقاً.

تابعي المزيد:حيل سهلة لتطبيق مكياج ناعم


كلوي كاردشيان

Tom Ford Shade & Illuminate Highlighter and Shader Duo
Tom Ford Shade & Illuminate Highlighter and Shader Duo


نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان تستخدم بشكل يومي الهايلايتر من علامة توم فورد: Tom Ford Shade & Illuminate Highlighter and Shader Duo، فهي تقول أنها تضعه كهايلايتر وكونتور في الوقت نفسه، مما يحدد ملامحها بشكل مثالي ويسلّط الضوء على مناطق الجمال في الوجه، لذلك هو من أهم مستحضرات المكياج بالنسبة إليها.


كيلي جينر

Lancôme's Hypnôse
Lancôme's Hypnôse


تقول النجمة كيلي جينر Kylie Jenner ، أنها لطالما كانت مخلصة لماسكرا Lancôme's Hypnôse، فهي تمنح رموشها الكثير من الحجم، كما أنها لا تتكتل أبداً. هذه الماسكرا هي رفيقة كيلي جينر الدائمة الى درجةلا تفارق حقيبة المكياج الخاصة بها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X