فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد سمير غانم بالفيديو: لو رحت أخلع ضرسي هيقولوا راح يغير رقبته

سمير غانم يكشف طبيعة الفحوصات الطبية

لليوم الثاني على التوالي يواصل الفنان سمير غانم، حصار شائعة تدهور حالته الصحية التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا إنها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها تلك الشائعات، وابدى سخرية من استغلال أي فعل منه لترويج هذه الشائعة مجددا.

سمير غانم
سمير غانم يرد على شائعة تدهور حالته الصحية

وأكد غانم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر الشاشة الرسمية للدولة المصرية، أن الخبر تسبب في ارتباك له وللجمهور، واضاف: لو رحت أخلع ضرسي هيقولوا راح يغير رقبته.. واللي بيسألني بقول إنه حمل كاذب.

 

أشار إلى أنه ينزعج من انزعاج من يحبونه ويقلقون عليه، مشيرًا إلى أنه كان يقوم بمجموعة من الفحوصات الطبية، استعدادًا لعودة مسرحيته الجديدة لما الزهر يلعب، مؤكدا أنه من المقرر بدء عرض الموسم الجديد للمسرحية منتصف شهر أكتوبر المقبل، كما تلقى دعوة لعرضها في إحدى الدول العربية، مضيفًا أنه يستعد لتصوير مسلسل جديد بالتعاون مع ابنته دنيا من المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021.

 

وتوجه سمير غانم بالشكر إلى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعدما تصدى للرد على شائعات تدهور صحته، إضافة إلى دور زوجته دلال عبد العزيز في الرد على استفسارات وسائل الإعلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X