فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جيسيكا عازار تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بحضور أصالة  

أقامت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار بمناسبة عيد ميلادها الـ34 حفلًا لها في بيروت وسط حضور الأصدقاء وعدد من المشاهير مثل أصالة والاعلامي نيشان والاعلامية ريما نجيم والمصمم نيكولا جبران ومقدم البرامج والممثل عادل كرم وغيرهم. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessica Azar Fans (@jessicaazarfans) on

 جيسيكا نشرت فيديو من الحفل يظهر التحضيرات والديكور الذي تمّ تصميمه، كما ظهر في الفيديو وهي ترقص مع أصالة وباقي الحضور، وأرفقت جيسيكا الفيديو بتعليق قالت فيه: "أنا ممتنة لأنني تمكنت من قضاء هذا الوقت مع أحبائي في عيد ميلادي ، على الرغم من كل شيء يحدث حولنا، فمن المفترض أن نستمتع بالحياة ، وعلى الرغم من أن عملنا من أجل لبنان أفضل لم ينته ، كان من الجيد أن نتراجع خطوة إلى الوراء والاستمتاع بهذا اليوم مع الأشخاص الذين أحبهم. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Blu (@bluleb) on

 

وكانت جيسيكا قد نشرت بعض الصور بلباس آخر، حيث بدأت الاحتفال بعيدها في النهار، في أحد المنتجعات في لبنان، بحضور الأشخاص نفسهم الذين كانوا متواجدين في السهرة معها. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Official Jessica azar fans (@jessicaazarworld) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nathalie nasrallah (@nathalienasrallah) on

 

وكانت جيسيكا نشرت منذ يومين  نشرت صور لها برفقة أصالة أرفقتها بتعليق: "قلب من ذهب"، لتردّ عليها الأخيرة قائلة: "بساطتك يكمن الصّدق .. ومعرفتك تُحيطها طمأنينه وسعاده بالغه .. مثقفه دون إزعاج .. لطيفه دون تصنّع .. صديقتي الحبيبه شكراً على محبّتك". 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X