فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عهود تطلق "سعودية ٢٠٢٠".. وتكشف لـ "سيدتي" طريقة احتفالها باليوم الوطني

ستطلق عهود أغنيةً جديدة بعنوان "سعودية ٢٠٢٠" احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ ٩٠، ذكرى توحيد البلاد من قِبل الملك عبدالعزيز.

وهذه الأغنية الوطنية الثانية التي تصدرها الفنانة السعودية، حيث طرحت قبل ثلاثة أعوام "يا ملك تعرف غلاك" من كلمات نايف الشريف.

عهود تحدثت لـ "سيدتي" عن العمل الجديد، كما كشفت عن مخططاتها للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 90، ومشاعرها في هذه الذكرى المجيدة، ومشروعاتها الفنية المقبلة.

وقالت الفنانة السعودية، في بداية حديثها: "لا شيء في الدنيا يفوق روعة الشعور بتقديم أمرٍ ما لوطنك، وإن كان بسيطاً، هذا الوطن الذي مهما فعلنا من أجله لن نوفيه حقه علينا". مضيفةً "بمناسبة اليوم الوطني الـ ٩٠، سأطرح أغنيةً جديدة بعنوان سعودية ٢٠٢٠، من ألحان أحمد الخليدي، وكلمات طلال الرواشدة، وتوزيع مهاب".

 

وعن كيفية احتفالها بهذه الذكرى الخالدة، قالت: "سأحتفل مع أهلي بهذا اليوم المجيد، وإذا وجدت وقتاً كافياً، فسأحتفل مع جمهوري العزيز أيضاً". مؤكدةً أن "هذا اليوم، هو يوم عزٍّ وافتخار، فيه يعبِّر أبناء الوطن عن سعادتهم بما تحقق من إنجازات على أرضه الطاهرة، ويجددون الولاء للقيادة الرشيدة"، داعيةً الله العلي القدير أن يحفظ ولاة الأمر، وأن يمتِّعهم بالصحة والعافية، وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يبذلونه من جهدٍ من أجل راحة المواطنين والمواطنات، مهنئةً الوطن بذكرى توحيده بالقول: "دمت يا وطني متفرداً بالحُب والعطاء، متميزاً بالأمن والرخاء، شامخاً بالمجد والعزة".

كما تطرقت عهود إلى جديدها الفني، كاشفةً عن أنها تعمل على سنجل بعنوان "قابلت غيرك" من كلمات عبدالرحمن البوق، وألحان أحمد الخليدي، وتوزيع مهاب، ومكس وماستر عمرو هاشم.

يذكر أن الفنانة عهود صقلت موهبتها في أسرة فنية، إذ يعزف أهلها على كثيرٍ من الآلات الموسيقية، لا سيما في مناسباتهم الخاصة، وجاءت انطلاقتها الفعلية عام ٢٠١١ من خلال كليب "رأيك كذا" مع الفنان محمد الزيلعي، الذي حصد ستة ملايين ونصف المليون مشاهدة في يوتيوب، كما انتشر بقوة على القنوات التلفزيونية، وطرحت في العام التالي سنجل "امركتشي" باللهجة المغربية، ثم "العين حق"، التي وصلت مشاهداتها إلى ٣٥٠ ألفاً، بعدها قدمت "روح موت" مؤكدةً نجاح المرأة السعودية في الغناء في زمن قلَّ فيه عدد الفنانات، كذلك أحيت حفلات أفراحٍ في مختلف المناطق السعودية، وانتشر لها خلال إحدى الحفلات أغنية "الله يطعني" حيث وصلت إلى ٨٠٠ ألف مشاهدة، ومع رواج أغنياتها، أطلقت "تبي الفكة"، و"ظلمتني"، و"تنكس" التي تجاوزت مليون مشاهدة، وفي ٢٠١٥ قدمت سنجل "قلبي رجعني"، وأحيت أولى حفلاتها في البحرين، ثم لندن، وعام ٢٠١٧ طرحت أعمالاً متنوعة، منها "بلا" التي نالت إعجاب نصف مليون مستمع، و"شكد بشر" باللهجة العراقية، التي تخطت مشاهداتها مليوناً و٣٠٠ ألف، ثم أطلقت دويتو مغربي مع السعودي فهد إبراهيم بعنوان "صدفة"، وحصد أربعة ملايين مشاهدة، أما أولى أغنياتها الوطنية، فكانت "يا ملك تعرف غلاك"، كما قدمت عملاً لنادي الهلال هو الأول لها لنادٍ سعودي بعنوان "مواطن هلالي"، وقد أدَّته برفقة مجموعة من الفنانين، منهم سلطان خليفة، ومحمد قمبر، وخميس زويد، وسلطان الراشد، ونورة البحرينية، وفي ٢٠١٨ نجحت لها أغنية "غمضت عيني" لراشد الماجد، حيث حظيت بمليون و٣٠٠ ألف مشاهدة، وغنَّت في ٢٠١٩ "تمهل" التي شاهدها أكثر من مليوني شخصٍ، وطرحت بعدها "خطاك السو"، و"راح الحبيب" التي أدَّتها في جلسة غنائية، وأحيت عهود أولى حفلاتها في الرياض، ثم شاركت في موسم الرياض عام ٢٠٢٠، قبل أن تطلق "واحشني"، و"أنا أحتاجك" التي وصلت في أسبوع واحد إلى مليون و٣٠٠ ألف مشاهدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X