عهود تطلق "سعودية ٢٠٢٠".. وتكشف لـ "سيدتي" طريقة احتفالها باليوم الوطني

ستطلق عهود أغنيةً جديدة بعنوان "سعودية ٢٠٢٠" احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ ٩٠، ذكرى توحيد البلاد من قِبل الملك عبدالعزيز.

وهذه الأغنية الوطنية الثانية التي تصدرها الفنانة السعودية، حيث طرحت قبل ثلاثة أعوام "يا ملك تعرف غلاك" من كلمات نايف الشريف.

عهود تحدثت لـ "سيدتي" عن العمل الجديد، كما كشفت عن مخططاتها للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 90، ومشاعرها في هذه الذكرى المجيدة، ومشروعاتها الفنية المقبلة.

وقالت الفنانة السعودية، في بداية حديثها: "لا شيء في الدنيا يفوق روعة الشعور بتقديم أمرٍ ما لوطنك، وإن كان بسيطاً، هذا الوطن الذي مهما فعلنا من أجله لن نوفيه حقه علينا". مضيفةً "بمناسبة اليوم الوطني الـ ٩٠، سأطرح أغنيةً جديدة بعنوان سعودية ٢٠٢٠، من ألحان أحمد الخليدي، وكلمات طلال الرواشدة، وتوزيع مهاب".

 

وعن كيفية احتفالها بهذه الذكرى الخالدة، قالت: "سأحتفل مع أهلي بهذا اليوم المجيد، وإذا وجدت وقتاً كافياً، فسأحتفل مع جمهوري العزيز أيضاً". مؤكدةً أن "هذا اليوم، هو يوم عزٍّ وافتخار، فيه يعبِّر أبناء الوطن عن سعادتهم بما تحقق من إنجازات على أرضه الطاهرة، ويجددون الولاء للقيادة الرشيدة"، داعيةً الله العلي القدير أن يحفظ ولاة الأمر، وأن يمتِّعهم بالصحة والعافية، وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يبذلونه من جهدٍ من أجل راحة المواطنين والمواطنات، مهنئةً الوطن بذكرى توحيده بالقول: "دمت يا وطني متفرداً بالحُب والعطاء، متميزاً بالأمن والرخاء، شامخاً بالمجد والعزة".