فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص.. حقيقة ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود

لا حديث فى الوسط الفنى اليوم إلا عن أنباء ارتباط الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود عاطفياً، ومازاد الشكوك حول الأمر هو التعليق الذي كتبته حلا لمعز على إحدى صوره المنشورة في حسابه الشخصي على "إنستجرام"، حيث كتبت له: "مرحبا معز.. من ألتقط لك هذه الصورة؟"، ليجيبها بشكل غامض: "شخص مميز جدا".
 



حلا التي انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون قبل عام ونص العام بعد زواج استمر 12 عاماً، وأثمر عن 4 أطفال هم أحمد وخديجة وهنا وعائشة، طاردتها شائعة الزواج في العام الماضي وكان بطل تلك الشائعة هو النجم محمد رمضان، لكنها سرعان ما نفتها جملةً وتفصيلاً آنذاك حصرياً لـ «سيدتي».

خاص لـ "سيدتي": حلا شيحة تجيب .. هل تزوجت من محمد رمضان؟


إذاً ماذا حدث؟، وهل تستعد حلا بالفعل للزواج من معز مسعود؟

البداية كانت مع نشر إحدى المواقع الصحفية خبراً حول وجود قصة حب تجمع بين الثنائي واستعدادهما للزواج قريباً، ليتبعه خبر آخر يتحدث عن مهر معز لحلا والذي يبلغ -بحسب تلك الأخبار- 20 مليون جنيهاً مصرياً، مع تعهده بإنتاج فيلم سينمائي ومسلسل تلفزيوني لها، فما مدى صحة تلك الأنباء؟

«سيدتي» من جانبها تواصلت مع مصدر مقرب من النجمة المصرية، والذي وصف الأمر بـ "الشائعة المضحكة" مشدداً على إن العلاقة بين الثنائي لا تتعدى حدود الصداقة.

 



المصدر ذاته لفت إلى أن حلا كانت تتواجد في كندا طوال الفترة الماضية لحضور مهرجان نوليوود تورونتو السينمائي الدولي (TINFF)، حيث حصل فيلمها الإماراتي القصير "أثل" الذي شاركت في بطولته مؤخراً على ترشيح رسمي لإحدى جوائز المهرجان.

كذلك أكد المصدر على أنها انتظرت حتى تعود حركة الطيران إلى طبيعتها في أعقاب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، حتى عادت أخيراً إلى مصر رفقة أبنائها الأربعة، وأنها تركز خلال الفترة الحالية على عملها وأبنائها فحسب.



يذكر أن الداعية معز مسعود تزوج أولاً من ملكة جمال الجامعة الأمريكية السابقة "سارة" عام 2003 واستمر الزواج بينهما 13 عاماً حتى انفصلا في عام 2016، ثم تزوج ثانيةً من المرشدة السياحية بسنت نور الدين في عام 2017 واستمر زواجه منها نحو 6 أشهر فقط، ثم تزوج أخيراً من الفنانة شيري عادل في عام 2018 قبل أن ينفصل عنها هي الأخرى بعد عام واحد.

بينما حلا شيحة كانت متزوجة أولاً من الفنان هاني عادل، ثم تزوجت بعد ذلك من الكندي يوسف هاريسون والد أبنائها الأربعة، وقد اعتزلت الفن وارتدت النقاب آنذاك، قبل أن تعود إلى مصر في أغسطس من العام 2018، وتقرر خلع الحجاب والعودة إلى التمثيل بعد انقطاع عنه دام نحو 12 عامًا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X