هند صبري تكشف عن أفضل مكياج للمرأة .. السعادة

هند صبري تمنح المرأة منتجا مجانيا للتجميل

رغم ان النجمة التونسية هند صبري تملك عقودا كوجه دعائي للعديد من ماركات التجميل العالمية في الشرق الأوسط، إلا انها قدمت لمتابعيها من النساء وصفة لاختيار أفضل مكياج مجاني، مؤكدة أن السعادة تمنح المرأة أفضل إطلالة ممكنة.

هند صبري
هند صبري الوجه الاعلاني لشهر منتجات التجميل في الشرق الأوسط

هند صبري اختارت صورة تعبر عن وجهها وهو في أقصى درجات السعادة، ونشرتها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: السعادة أفضل مكياج، وهي مقولة صرحت بها سابقا النجمة العالمية درو باريمور Drew Barrymore التي جسدت سابقا النسخة العالمية من فيلم سندريلا.

هند صبري
هند صبري تستعير مقولة درو باريمور

وسبق ان عبرت هند مطلع السبوع الجاري عن سعادتها بعوده بناتها إلى المدرسة مرة أخرى عقب تخفيض الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا وانتهاء الإجازة الصيفية، مؤكدة أنها لن تعاني من المعارك الدائمة بينهما يوميا، ونشرت صورة لا تظهر وجه ابنتيها ولكنها تظهر قتالهما بملابس البحر.

 

هند صبري نشرت الصورة من العطلة الصيفية عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: أول يوم مدرسة مفيش خناقات تانى بينهم"، معبره عن سعادتها لعودة الدراسة ولأخذها فترة من الراحة من خناق بناتها.

 

واستأنفت هند صبري تصوير مشاهدها في فيلم "كيرة والجن" مع النجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، وتستعد بنفس الوقت لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد "هجمة مرتدة" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، بعد تأجيله بسبب فرض إجراءات منع السفر أثناء تفشي فيروس كورونا، ويشاركها البطولة النجم أحمد عز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"